اخبار مصر - فرحة عارمة لتراجع قوات الاحتلال.. ونشطاء: "القدس تنتصر"

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم يحتفل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بانتصار المقدسين على قوات الاحتلال، عقب إجبارهم على إزالة البوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة، ولهذا دشن هاشتاج "القدس تنتصر"، لتتوالى التغريدات المؤيدة لموقف المقدسين.

وشهدت مدينة القدس المحتلة، على مدار أسبوعين، إجراءات قمعية من قوات الاحتلال، ذلك بعد قيام ثلاثة شبان فلسطينيين بعملية فدائية بالقرب من باب الأسباط بالمسجد الأقصى، ما أسفر عن مقتل جنديين إسرائيليين واستشهاد الشبان الثلاث، لتتخذ إسرائيل إجراءات قمعية ضد المصلين وتضع بوابات إلكترونية، الأمر الذي ثار ضده الفلسطينيين واعتبروه فرض لسيادة إسرائيل على القدس المحتلة.

تمني بتحريره كاملًا

واستهل معتز مطر، أحد رواد "تويتر"، تدوينته، متسائلًا؛ "وهل بقيت هزائم إذا ما كان الأقصى مبتسم الثغر فرحًا؟!، يوما قريبا بإذن الله نهنئ بعضنا بتحريره كاملًا من مغتصبيه الصهاينة.

صمود المرابطين

وأضافت هيفاء صدام، "أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ"، صدق الله رب العزة!، القدس تنتصر بفضل الله وبصمود المرابطين، فالتكونوا لنا القدوة !.

انتصار لجميع المسلمين

وتابع محمد الحكمي، "الدولة السعودية تضع يدها في كل أمة عربية مظلومة وتأخذ بحقه وتنتصر له 

مافعله الملك سلمان هو انتصار لجميع المسلمين.

قبلة المسلمين

وأشار رضوان الأخرس، إلى أن هؤلاء المرابطون الذين يتعرضون لقمع الاحتلال الآن في ساحات الأقصى هم الذين يدافعون بصدورهم عن قبلة المسلمين الأولى.

القدس ستنتصر

وأوضح أبو سجاد الماجدي، أن القدس سوف تنتصر بقوة الله وكما وعد الحق سبحانه لأن وعد بذلك وزوال اليهود وأن تنتصر بقدوم الإنسان الكامل من أهل بيت النبوة ص.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية