اخبار مصر - معركة حريم "تميم".. والصراع على لقب والدة ولي العهد "كلمة السر"

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم لم يكن طلاق أمير قطر تميم بن حمد، لزوجته نورة هذال الدوسري، إثر تسريب صورته عاريًا، وليد الصدفة، ولكن المتابع للشأن القطري، يجد أن هناك صراع ومعركة حريم تدور في القصر القطري بين زوجات "تميم"، للسيطرة على نفوذ الحكم للأبناء، وكي يحظين بلقب والدة والي العهد.

تورط "نورة" في تسريب صورة "تميم"

بدأت القصة، يوم الأربعاء المنصرم، حيث تم تسريب صورة عارية لأمير قطر تميم بن حمد، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ومازالت تتصدر "تويتر" حيث أنها لاقت صدى كبير وتعليق من المغردين الذين شنوا هجوم على أمير قطر الذي ينشر صورة عارية سيلفي.

وهو ما أدى لغضب أمير قطر تميم وأجرى تحقيقًا ليعرف من المتورط في تسريب صورته العارية وقد ثبت تورط زوجته الثالثة نوره هذال الدوسري هي وشقيقتها في تسريب صورة تميم العارية، فقام "تميم" بتطلقها وأطلق النار عليها وهي الآن بالعناية المركزة.

وهو ما أكدته، أستاذة القانون الدولي، نوف بنت أحمد آل ثاني، أمين عام ائتلاف المعارضة القطرية، بأن تميم بن حمد أمير قطر؛ طَلَّقَ زوجته "نورة هذال الدوسري ".

جواهر بنت حمد

تزوج أمير قطر تميم بن حمد، المولود في الثالث من يونيو 1980، أولى زيجاته في الثامن من يناير 2005 من ابنة عمته "جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثانى، وأنجب منها "المياسة بنت تميم" في 2006،  و"حمد بن تميم" في 2008، و"عائشة بنت تميم" في 2010.

وتمتلك "جواهر"، السيطرة بين زوجات تميم حيث تدعمها موزة وتفضلها عن باقي زوجات تميم لأنها قريبة تميم ووالدها هو رجل مستثمر من أكبر المستثمرين بقطر وتملك جواهر عدد من الأعمال التي تديرها والمؤسسات وغيرها ودائما ما تظهر في المناسبات العامة.

العنود الهاجري

وفي عام 2009 تزوج الثانية، وهى "العنود مانع الهاجرى"، ابنة قبيلة "الهاجرى" أكبر القبائل بشبه الجزيرة العربية، وأنجب منها "نائلة بنت تميم" في 2010، و"عبد الله بن تميم" في 2012، و"جاسم بن تميم" في 2013.

ورغم أن العنود زوجة تميم الثانية من قبيلة كبيرة لها فروعها في بلدان الخليج إلا أنها لا تأخذ أي فرصة للظهور حيث تعمل جواهر على إلغاء دورها وتهميشها والظهور وحدها كما أن العنود لا تملك أي مناصب مثل جواهر.

نورة الدوسري

هي زوجة تميم الثالثة تزوجها في عام 2014، أي بعد أن تولى حكم قطر بعام واحد وهي الزوجة المدللة نظرًا لجمالها الشديد وأنجب منها ولد هو جوعان بن تميم.

وفي ظل الصراع بين زيجات "تميم"، وبخاصة جواهر المتسلطة والعنود التي لاتعرف طريق فرصة حقيقية، تقوم الزوجة الثالثة بالعمل في الخفاء لتنتهز الفرصة لفرض سيطرتها حيث أنها الزوجة المتميزة بجمالها.

 وأكدت بعض المصادر أن تميم عندما تزوج نوره هذال الدوسري قام بتأجير الشاطيء بالكامل من أجلها وكان ذلك في شهر العسل 2014.

"موزة" تساند الزوجة الأولى

وأشارت المصادر، إلى أن موزة تساند، "جواهر بنت حمد بن سحيم" وتفضلها عن الزوجتين الأخيرتين، لعدة أسباب، فهى بنت عمة تميم، ووالدها حمد بن سحيم، من كبار المستثمرين القطريين، كما أن والدتها عائشة بنت خليفة آل ثاني، كانت ذراعها اليمين، في كل عملياتها الخارجية فيما يتعلق بتمويل الجمعيات والمؤسسات الخيرية للتغطية على تمويل الإرهاب، فعينتها مديرة لمؤسسة "قطر الخيرية" التي أدرجت مؤخرًا كمؤسسة إرهابية من جانب "الرباعي العربي" مصر والسعودية والإمارات والبحرين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية