العالم العربى : الجامعة العربية تدعو إلى تحرك فوري لكشف المخططات الإسرائيلية

العالم العربى-الشرق الاوسط 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم العربى اليوم الخميس - 27 يوليو 2017 مـ -

الجامعة العربية تدعو إلى تحرك فوري لكشف المخططات الإسرائيلية

جانب من اجتماع وزراء الخارجية العرب في القاهرة بشأن الأحداث في القدس (أ.ف.ب)

القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»

كلف وزراء الخارجية العرب اليوم (الخميس)، المجموعة العربية في نيويورك ومجالس السفراء العرب وبعثات جامعة الدول العربية للتحرك الفوري من أجل كشف المخططات الإسرائيلية الرامية إلى تغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم للمسجد الأقصى المبارك.
وأشاد بيان اجتماع الوزراء العرب الذي انعقد في القاهرة، بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لحماية المسجد الأقصى، وباتصالات العاهل الأردني عبد الله الثاني بن الحسين لإنهاء إجراءات إسرائيل التصعيدية، مثمنا الجهود التي بذلها الملك محمد السادس ملك المغرب في حماية القدس.
وأكد البيان على مركزية القضية الفلسطينية للأمة العربية، وأن القدس الشرقية هي عاصمة فلسطين، معبرًا عن رفضه وإدانته لكافة الإجراءات التي تقوم بها سلطات الاحتلال للانتقاص من حق السيادة الفلسطينية عليها.
وأشار إلى أن التصعيد ستكون له تداعيات وانعكاسات خطيرة على مستقبل السلام، حيث يهدد المنطقة كلها وينذر بمواجهة دينية، داعيا مجلس الأمن للاطلاع بمهمته.
وأفاد البيان أن مجلس الجامعة العربية سيبقى في حالة انعقاد لمتابعة الوضع في القدس.

مصر فلسطين

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (العالم العربى-الشرق الاوسط) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية