اخبار اليوم حصريا " التمثيل ليس دائماً الخطوة الأولى.. طريق النجومية يبدأ بإعلان تجاري "

وكالات - huffpostarabi 0 تعليق 42 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عرفتهم من خلال أدوارهم التى لا تُنسى، وأفلامهم التي حققت نجاحات ساحقة، لكنك ربما لم ترهم قبل أن يصبحوا نجوماً، تتهافت شركات الإنتاج على التعاقد معهم.

كثيرٌ من نجوم هوليود بدأوا أولى خطواتهم نحو الشهرة والنجومية، ليس من خلال أعمالهم الفنية، وإنما من خلال ظهور لا يتعدى 30 ثانية في كل مرة، عبر الإعلانات التجارية، وربما كان هذا الظهور الخاطف والضعيف، بوابتهم نحو أمجاد الشهرة.

وفي القائمة التالية، نعرض لبعض من أشهر نجوم هوليوود، الذين بدأوا مسيرتهم الفنية بالإعلانات التجارية:

مات لي بلانك

star

عرفه الجمهور في شخصية "جوي تريبياني"، عاشق الأكل والنساء، إنه نجم مسلسل Friends الممثل"مات لي بلانك".

ولكن قبل أن تأتي شهرته، ونجوميته من خلال الأصدقاء " "Friends، ظهر مات لي بلانك في إعلان لكاتشب "هاينز"، في العام 1987. كما قدم أيضاً إعلاناً لشركة "كوكاكولا" للمشروبات الغازية في عام 1990. وكلا الإعلانين ساهما فى معرفة منتجي السينما به.

توبي ماغواير

star

قبل أن يُصبح Spider Man (الرجل العنكبوت)، في سلسلة الأفلام التي حققت نجاحاً جماهيرياً ساحقاً، قدم "توبي ماغواير" عام 1990 إعلانا لإحدى شركات ألعاب الفيديو، في وقت كان "الأتاري" فيه، وسيلة الرفاهية الأشهر للأطفال، وكان سن توبي وقتها 15 عاماً عندما قدّم هذا الإعلان الذي فتح له بوابة الفن بعد ذلك .

كريستين ستيوارت

star

عشقها الملايين في شخصية "بيلا سوان"، في سلسلة الأفلام الشهيرة "Twilight"، إنها الحسناء "كريستين ستيوارت". التي لم تكن في العام 2000، تجاوزت العاشرة من عمرها، عندما قدمت إعلانا عن سيارات البورش وكان هذا الإعلان بداية وقوفها أمام الكاميرا التي صارت معتادة عليها الآن في عالم التمثيل.

ستيف كاريل

star

يعد النجم ستيف كاريل من أشهر كوميديانات هوليوود، وأكثرهم موهبةً، وقد عرفه الجمهور من خلال أدواره في أفلام: Anchorman، وCrazy Stupid love، وlittle Miss Sunshine، وFoxcatcher، إلى جانب المسلسل التليفزيوني الشهير The Office، والذي كان السبب في شعبيته، وشهرته.

ولكن قبل أن يصير كاريل مشهوراً، قدم في العام 1989 إعلانا لأحد مطاعم وجبات الدجاج الجاهزة، وكان ذلك الإعلان أحد أسباب معرفة الناس به.

كيانو ريفز

star

قبل أن يصير "نيو" المتمرد على النظام، والراغب فى تغييره في فيلم The Matrix، وقبل أن ينقذ الرهائن مع ساندرا بولوك في الفيلم الشهير Speed في عام 1994، قدم كيانو إعلانات ساهمت في معرفة الجمهور به.

ففي عام 1983 قدم كيانو إعلانا لشركة كوكاكولا، وفي عام 1987 قدم إعلانًا لوجبات الإفطار سريعة التحضير "كورن فليكس".

جينيفر لورانس

star

رمز الثورة والتمرد على ديكتاتورية الكابيتول، في سلسلة أفلام The Hunger Games، إنها النجمة الحسناء المحبوبة "جينيفر لورانس".

وقبل شهرتها، ووصولها إلى مصاف النجمات في هوليوود، قدمت جينيفر في عام 2005 إعلاناً عن مسلسل My Super Sweet 16 على قناة MTV الأميركية.

براين كرانستون

قبل أن يصبح براين كرانستون. مشهوراً من خلال أدواره المميزة في مسلسلات Breaking Bad، و Malcolm In The Middle، كان لكرانستون باع طويل في مجال الإعلانات.
ففي عام 1979 قدم كرانستون إعلاناً للقمصان لإحدى الشركات المشهورة وقتها، ثم قدم في بداية الثمانينيات إعلاناً عن دواء Preparation H، وفي عام 1987 قدم إعلانا عن صابون استحمام يُسمى Shield، وفي عام 1988 قدم إعلانًا عن مبيض القهوة Coffemate. وكان لتلك الإعلانات فضل في معرفة الجمهور الأميركي ببراين كرانستون.

بين أفليك

star

نجم أفلام "باتمان"، والزوج الذي ذاق الأمرين بسبب زوجته إيمي دان (Rosamund Pike) في فيلم Gone Girl، إنه النجم "بين أفليك" صاحب الشهرة الكبيرة الآن في هوليوود.

وقبل أن يحقق بين أفليك شهرته الواسعة من خلال أدواره في أفلام: Good Will Hunting، وArmageddon، وPearl Harbor، عرفه الجمهور من خلال الإعلانات.

ففي أواخر عقد الثمانينيات من القرن الماضي ، قدم أفليك إعلان شطائر لحم البرغر الجاهزة لشركة Burger King، وكان وقتها أفليك في بدايات مسيرته الفنية.

براد بيت

star

النجم براد بيت أو المحقق الساعي وراء القبض على السفاح غريب الأطوار في فيلم Seven، والمتمرد على النظام الرأسمالي، والحياة الروتينية في فيلم Fight Club، أحد نجوم السينما الذين بدأوا رحلة الشهرة بإعلان.

فقبل أن يعرفه الجمهور من خلال أدواره التي لا تُنسى، قدم عدداً من الإعلانات ساهمت في معرفة الناس به.

ففي بداية مسيرته الفنية، قدم براد إعلاناً عن بطاطس Pringles، وفي عام 1991 قدم إعلاناً عن سراويل جينز لشركة Levi’s.

ليوناردو دي كابريو

star

أشهر نجوم هوليوود، وأكثرهم شعبيةً في العقدين الأخيرين، إنه النجم ليوناردو دي كابريو. وقبل نجاحه الساحق، وشعبيته الجارفة التي حققها من خلال دوره في Titanic، وأيضاً من خلال أدواره في أفلام: Catch Me If You Can، و The Aviator، كان لدى كابريو مسيرة حافلة في عالم الإعلانات.

ففي أواخر الثمانينيات شارك دي كابريو في إعلانات عن ملابس الأطفال، والجبن، والعلكة، كما شارك في بداية التسعينيات في مجموعة من الإعلانات لشركة Suzuki للسيارات، وأيضاً قدم إعلانات لسيارات شركة Honda، وكل تلك الإعلانات جعلت وجهه مألوفاً للجمهور، وساعدته في الحصول على أدوار في السينما.

كثيرٌ من نجوم هوليود بدأوا أولى خطواتهم نحو الشهرة والنجومية، ليس من خلال أعمالهم الفنية، وإنما من خلال ظهور لا يتعدى 30 ثانية في كل مرة، عبر الإعلانات التجارية، وربما كان هذا الظهور الخاطف والضعيف، بوابتهم نحو أمجاد الشهرة.

الخبر : اخبار اليوم حصريا " التمثيل ليس دائماً الخطوة الأولى.. طريق النجومية يبدأ بإعلان تجاري " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :وكالات - huffpostarabi

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار اليوم حصريا " التمثيل ليس دائماً الخطوة الأولى.. طريق النجومية يبدأ بإعلان تجاري "

ملخص الخبر : اخبار اليوم حصريا " عرفتهم من خلال أدوارهم التى لا تُنسى، وأفلامهم التي حققت نجاحات ساحقة، لكنك ربما لم ترهم قبل أن يصبحوا نجوماً، تتهافت شركات الإنتاج على التعاقد معهم. كثيرٌ من نجوم هوليود بدأوا أولى خطواتهم نحو الشهرة والنجومية، ليس من خلال أعمالهم الفنية، وإنما من خلال ظهور لا يتعدى 30 ثانية في كل مرة، عبر الإعلانات التجارية، وربما كان هذا الظهور...
من قسم : اخر الاخبار
كلمات البحث :
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق