اخبار مصر - هاشتاج "بتحلم تكون إيه" يُشعل "تويتر".. ونشطاء: "السيسي" قدوتنا

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم يحتفظ العديد منا بالعديد من الأحلام والأمنيات، من بينها ما تم تحقيقه بنجاح، وآخر لم يتم الوصول إليه بعد؛ نظرًا لعدم توافر القدرة على تحقيقه.

وبطبيعة الحال تعود المصريون أن يدونون أحلامهم عبر منصة "تويتر" بين حين وآخر، عبر الهاشتاجات المختلفة.

ودشن رواد "تويتر" اليوم، هاشتاج "لو بأيدي كنت"، الذي يتضمن الأحلام التي لم يقدروا على تحقيقها حتى الأن، وفي جولة سريعة ترصد"الفجر"، أبرز التغريدات.

سافرت

قالت أميرة: "لو بأيدي كنت سافرت كل حتة نفسى فيها ف الوقت اللى نفسى فيه".

تأشيرة حج

غرد حمادة: "كنت أديت لنفسي تآشيرة حج سياحي من ابو 100000 جنيه وطقم أحرام من التوحيد والنور واتوكل علي الله قاصد رب كريم".

السيسي

نشر محمد: "لو بأيدي كنت السيسي".

إعداد قادة

وتابع محمد طه: "كنت أنشأت هيئة وظيفتها إعداد القادة المتميزين ومن ثم ترشيح القادة المتميزين لشغل الوظائف العليا بما اكتسبوه من خبرة".

إلغاء النت

وكتبت نوران: "كنت لغيت الأنترنت عشان الناس ترجع زى زمان يكلموا بعض و يتقابلوا يقروا كتب يحفظوا قرأن يروحوا المكتبة".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية