اخبار فلسطين اليوم : فيديو.. حارس مرمى يسجل أغرب هدف عكسي بالملاعب الأمريكية

فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار فلسطين اليوم شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي سان خوسيه إيرثكويكس ولوس أنجلوس غالاكسي، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من كأس أمريكا, تسجيل واحد من أغرب الأهداف العكسية في كرة القدم.

ودخل أندرو تاربل حارس مرمى سان خوسيه، تاريخ كرة القدم، لكن من الباب الخلفي, على خلفية إحرازه واحدا من أغرب الأهداف الذاتية في تاريخ الساحرة المستديرة.

وأنقذ جاكسون يويل لاعب سان خوسيه، فريقه من فرصة تسجيل هدف مُحقق, عندما أبعد إحدى الكرات من على خط المرمى، لكن لسوء حظه فإن كرته ارتطمت بقدم حارسه تاربل، قبل أن يتغيّر مسارها إلى الشباك، معلنة عن تسجيل الهدف الثاني للخصم.

ولحسن حظ الحارس فإن هذا الهدف لم يقدم الشيء الكثير لمصلحة لوس أنجلوس, الذي خسر أمام سان خوسيه (2-3)، ليصعد الأخير لنصف النهائي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (فلسطين) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية