اخبار العالم اليوم - غازبروم نفط" الروسية تزيد من إنتاجها في كردستان

وكالات اخبارية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

اقتصاد

18:37 10.04.2017(محدثة 18:54 10.04.2017) انسخ الرابط

"موسكو — سبوتنيك. وجاء في البيان أن:"شركة ويسترنزاغروس ريسورسز المحدودة، يسرها أن تعلن أن مشغل (بئر ساركالا) غازبروم نفط الشرق الأوسط بي.في. نجحت في تحفيز انتاجية بئر ساركالا- 1 باستخدام الحمض الواقع في كتلة غارميان في منطقة كردستان العراق. العمل على تنشيط إنتاجية البئر تم الانتهاء منه في 31 آذار/مارس 2017، وقد استقر الإنتاج في الوقت الراهن عند مستوى 7.1 الف برميل يوميا".

وكما تشير ويسترنزاغروس، بأن المستوى الحالي للإنتاج في بئر ساركالا-1 يقترب من الحد الأقصى، إلا أنه من المتوقع زيادة أكبر.

الجدير بالذكر أن "غازبروم نفط" تعمل في العراق منذ عام 2010. وكانت الشركة الروسية قد وقعت في الماضي اتفاقية مع إقليم كردستان لتقسيم الإنتاج. وتبلغ حصة إقليم كردستان في جميع الاتفاقيات الموقعة مع الشركة الروسية 20%.

وشاركت "غازبروم نفط" في تطوير حقل "بدرا" في العراق، والتنقيب عن كتل "غارميان" (حصة 40 بالمئة) و "شاكال" (حصة 80 بالمئة) و "حلبجة" (80 بالمئة)، التي تقع في جنوب إقليم كردستان العراق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار العالم اليوم - غازبروم نفط" الروسية تزيد من إنتاجها في كردستان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :وكالات اخبارية
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق