غوارديولا يشيد بلاعبه:نصحني إيمري بضمه عندما كنت مدرباً لبرشونة

العربى الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',


اخبار اليوم العاجلة | وكشف غوارديولا خلال حديثه لشبكة "سكاي سبورت": "كنت دائماً أقول إن سيلفا عليه التسجيل، لأنه إذا ما فعل ذلك، فلا يمكن تخيل ما سيحصل. هو يمتلك كل شيء، المنافسة والعقلية كذلك". وكان سيلفا قد انضم للسيتي في عام 2010 قادماً من نادي فالنسيا الإسباني.

وروى بيب قصة حصلت أثناء تواجده مع نادي برشلونة: "أذكر حين كنت مدرباً للبرسا، في السنة الأولى أو ربما الثانية، جاء أوناي إيمري (مدرب سان جيرمان الفرنسي حالياً)، والذي كان يدرب فالنسيا آنذاك، وقال لي بعد المباراة التي جمعتنا، إن سيلفا هو اللاعب المناسب لي ولبرشلوني صدّقني".

وأضاف بيب في تصريحه: "فعلاً لقد كان إيمري محقاً، فسيلفا لاعبٌ رائع بالفعل، لديه أمرٌ مميز أكثر من الجوائز، فالأخيرة توضع في خزانة الملابس، والرأي حول مسيرته في المستقبل لن يكون حول عدد الجوائز الفردية التي فاز بها، بل ما شاهده زملاؤه ومدربه".

ويبلغ سيلفا من العمر حالياً 31 عاماً، وتوّج مع نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي مرتيّن، وكذلك ببعض البطولات المحلية الأخرى، كما رفع لقب كأس العالم مع منتخب بلاده سنة 2010 في جنوب أفريقيا، وحصد أيضاً لقب يورو 2008 و2012.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
غوارديولا يشيد بلاعبه:نصحني إيمري بضمه عندما كنت مدرباً لبرشونة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :العربى الجديد
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق