اخبار مصر - تغريدات الفنانين.. "هنيدي" يوجه رسالة ساخرة لـ"الهضبة".. و"هيفا" تظهر بلوك جديد

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الثلاثاء، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

 

"هنيدي" لـ عمرو دياب: "ناقص يجيلنا حب الشباب"

علق الفنان محمد هنيدي بشكل كوميدي على البوستر الخاص بالألبوم الجديد للنجم عمرو دياب، والذى يظهر فيه كعاداته بلوك شبابي.

 

حيث نشر "هنيدي"، صورة له بجانب صورة عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على تويتر وعلق عليها: "ناقص يجيلنا حب الشباب".

 

يوسف الشريف يوجه رسالة لمخرج مسلسل "كفر دلهاب"

ووجه الفنان يوسف الشريف، رسالة لمخرج مسلسل كفر دلهاب "نادر جلال" يشكره خلالها على نجاح المسلسل.

 

وكتب " الشريف"، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مع كل كلام فيه إشادة بالمسلسل بابقى عايز أقول للراجل ده شكرًا، بصراحة هو أكثر واحد فينا كان السبب فى أن المسلسل يطلع بالشكل ده.. المخرج نادر جلال".

 

"محمد رمضان" يكشف عن اسم مولودته الجديدة

وكشف النجم محمد رمضان، عن انتظاره لمولدته الجديدة، الشهر المقبل، لافتا أنه سيطلق عليها اسم "كنز"، داعيا لزوجته بالسلامة.

 

ونشر "رمضان"، فيديو أثناء استمتاعه بإجازته مع ابنته الكبرى "حنين" على يخت في البحر،  معلقًا :"بنتي الكبيرة حنين محمد رمضان ..وأنتظر بمشيئة الله الشهر القادم مولودتي الجديدة كنز محمد رمضان ربنا يقوم زوجتي بالسلامة".

 

"هيفا وهبي" تظهر بلوك جديد

شاركت الفنانة هيفا وهبي، جمهورها بنشر صورة جديدة لها، ظهرت من خلالها بفستان طويل من ألوان مبهجة كنوع من اتباع موضة صيف 2017، وعلقت على الصورة: "أهلا بالناس الجميلة"، وتفاعل الجمهور مع الصورة معجبون باللوك الجديد.

طارق صبري يمارس رياضة الكرباج

نشر الفنان طارق صبري، صورة له أثناء تواجده في النادي وهو يمارس رياضة "الكرباج " التي أشتهر بممارستها الفنان عمرو دياب.

 

وتظهر الصورة، اللياقة البدنية العالية التي يتحلى بها طارق، حيث يظهر بعضلات مفتولة.

 

"مي عز الدين" في "الجيم" بشكل جديد

كما نشرت الفنانة مي عز الدين، صورة داخل الجيم وهي ترتدي ملابس رياضية، حيث تحرص على ممارسة الرياضة بشكل يومي، معلقة الصورة: "صباح الخير طاقة إيجابية".

 

تفاعل الجمهور مع الصورة معجبين بالشكل الذي ظهرت خاصة أن الريجيم ظهر على مي بعد أن زاد حجمها الفترة الماضية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية