اخبار العالم اليوم - بالفيديو...ملاك الموت يسحب عجوزا نازيا خلال خطابه

وكالات اخبارية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم وتفيد التقارير أن الحادث وقع خلال الاحتفال بالذكرى السنوية ال110 لتأسيس المنظمة النازية في أوكرانيا. وعندما بدأ رئيس المنظمة بإلقاء خطابه عبر الميكروفون، فجأة أحس بالوهن وسقط عن المنصة فاقدا للوعي.

وأسرع المسعفون لإنقاذ حياته لكنهم لم يتمكنوا من ذلك لوفاته على الفور.

وقد انضم الرجل  النازي إلى التحالف القومي التقدمي المتحد في عام 1944. وبعد انتهاء الحرب العالمية الثانية صدر حكم بإعدام النازيين، ولكن بعد ذلك تم استبدال الحكم بنفي لمدة 25 عاما وخمسة أعوام حرمان من الحقوق المدنية.

يذكر أن المنظمة النازية الأوكرانية تشكلت في تشرين الأول/أكتوبر من عام 1942. وحاربت المنظمة بشكل رئيسي في غرب أوكرانيا وشنت الحرب ضد القوات السوفيتية. واصلت المنظمة المتطرفة بشن أنشطة ضد الحكومة السوفيتية حتى بعد نهاية الحرب العالمية الثانية ووقع العديد من المثقفين والحزبيين السوفيتيين ضحايا الفكر النازي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (وكالات اخبارية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية