اخبار فلسطين اليوم : أمير الكويت يشعر بالمرارة: تطورات لم يسبق لها مثيل في الخليج

فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار فلسطين اليوم أعرب أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن “شعوره بالمرارة” إزاء ما وصفها بالتطورات التي لم يسبق لها مثيل في الخليج، حسب ما أفادت به وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا) الثلاثاء.

 

ونقلت الوكالة عن الأمير الكويتي قوله إن ردود الفعل الإيجابية والتأييد لجهود الوساطة الكويتية رسخت إصراره وعزمه على مواصلة مساعيه لحل الأزمة.

 

وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قد قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر متهمة إياها بدعم الإرهاب وهي اتهامات نفتها الدوحة.

 

وتحاول الكويت التوسط لإنهاء الأزمة الخليجية الذي دخلت أسبوعها السادس.

 

ويزور وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون الخليج حاليا لعقد مباحثات بشأن الأزمة.


Also published on Medium.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (فلسطين) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية