اخبار مصر - بعد مقتل "البغدادي".. رواد "السوشيال": إلى جهنم وبئس المصير

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم عقب قتل زعيم تنظيم داعش أبوبكر البغدادي، وتحرير مدينة الموصل بالعراق، أطلق رواد التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج تحت عنوان "أبو بكر البغدادي"، وتصدر وسوم الترندات العربية.

بعد تعتيم على قتل زعيم تنظيم داعش أبوبكر البغدادي، صرح مصدر مسئول في محافظة نينوي العراقية، اليوم الثلاثاء، لموقع "السومرية نيوز"، أن تنظيم "داعش" أعلن في بيان مقتضب مقتل زعيمه أبو بكر البغدادي، وتحدث عن قرب إعلان اسم خليفته الجديد، مشيرا إلى أن التنظيم دعا مسلحيه إلى مواصلة ما سماه "الثبات في المعاقل".

وتفعل المغردون مع الهاشتاج، معربين عن فرحتهم بقتله، مقدمين التهاني لجميع العراقين بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام، للتخلص من الفكر المتشدد، فيما شكك آخرون في قتله، مطالبين مقطع فيديو يؤكد ذلك.

مصير طبيعي

قال فهد المرسال، سنوات من العذاب نتذوقها، كان من الطبيعي هذاالمصير، فالله لن يرضى بالظلم أبدًا: "هذا مصير كل خائن استغل الدين لترويج أهدافه.. الله لا يرجع أمثاله.. ونرجوا من المسئولين بالعراق القضاء عليهم تمامًا".

آلة إيران

وأشار علي الصاعدي، إلى أن "البغدادي" عبارة عن فزاعة استخدمتها إيران والجيش الشعبي لإشغال الناس وتبرير إبادتهم للمدنيين السنة في الموصل وغيرها.

إلى جهنم وبئس المصير

في سياق متصل أبدى سلطان الشمري، فرحته بخبر قتل أبو بكر البغدادي، قائلاً: " خبر يثلج الصدر بـ زوال راس الفتنه إلى جهنم وبئس المصير".

عقبال الخميني

وقال زهراني المجد: "الحمد لله خل نستريح من شر الدواعش شوي باقي الخميني الله يمزقه.. والعرب ترتاح ونعيش في أمان بلا حروب ومنازعات".

مطالب برؤية جثته

ومن كثرة الفرحة لم يصدق عبد المجيد العنزي، قتل أبو البكر البغدادي، خوفًا من ظهوره مرة أخرى كسابق عهده، مطالبًا مقطع فيديو لجثته، كي يطمئن العالم، وخاصة العراقيين الذين عانوا سنوات كثيرة من أفعاله الإجرامية.

معاقبة قطر

أما علي الماني، فيرى أن قطر دعمت "داعش"، ويجب على أمريكا وأوربا معاقبتها، واتخاذ موقف صارم ضدها، قبل أن تساعد في تمويل وتجسيد "بغدادي" أخر.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية