اخبار اليوم - أسلحة وسيارات فارهة وحيوانات مفترسة... هكذا يعيش بعض أثرياء السعودية

العربى الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار اليوم وتنشر صفحة "الأطفال الأثرياء في السعودية" التي لاقت شعبية كبيرة على "إنستغرام"، العديد من الصور، لشبان سعوديين يلوحون برزم المال، وبالأسلحة المطلية بالذهب، بالإضافة لآخرين يداعبون حيواناتهم المفترسة المنزلية.

ويفضل الشبان السعوديون فاحشو الثراء، استعراض ثرواتهم بالأسلحة والحيوانات الخطرة، كشبل الفهد أو حتى النمر، وتعتبر هذه الحيوانات دليلاً على الثراء في هذا البلد، كما يعد أمرًا مألوفًا أن ينشر أحدهم صورة له وهو يضع رأسه على جسد نمر كبير جدًا، وقد يخرج بعضهم على المألوف باقتناء شمبانزي صغير، أو كلب تشيواوا.

09fd14591c.jpg

وفي حين يعتبر اقتناء الحيوانات المفترسة واستيرادها أمرًا ممكنًا في الإمارات العربية المتحدة وبعض دول غرب آسيا وأجزاء من أفريقيا، إلا أنه غير قانوني في السعودية، ويجري بعيدًا عن أنظار الجهات الأمنية، حيث تدار سوق سوداء تباع فيها هذه الحيوانات بأرقام مع 4 أو 5 أصفار إلى يمينها.

ونشر أحد مستخدمي موقع "رديت" في وقت سابق هذا العام، صورة 80 طيرًا جارحًا مقيدي الأجنحة، بحيث لا يتمكنون من الطيران، على متن طائرة خاصة، يملكها أمير سعودي.

a2121204-f377-466a-80dc-a97ade40acf8

ويعتبر نقل الطيور في الرحلات الجوية أمرًا شائعًا إلى حد ما في الشرق الأوسط، إلا أن العدد يكون غالبًا محدودًا، حيث تسمح "الخطوط الجوية القطرية" بنقل 6 طيور في الدرجة السياحية، وتتراوح التكلفة بين 90 إلى 500 يورو لكل طائر حسب الوجهة.

a2121204-f377-466a-80dc-a97ade40acf8

وتوفر الصحراء مسارات سباق مثالية للسيارات الفارهة، التي يحب السعوديون الأغنياء تزيينها بأحد أنواع الأسلحة مثل البندقية الهجومية، ويعد أمرًا مقلقًا تلويح السعوديين بهذه الأدوات القاتلة بفخر في الصور.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (العربى الجديد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية