للمرة الأولى... "فوغ" البريطانية تعين رجلاً رئيس تحرير

العربى الجديد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

اخبار اليوم العاجلة | حققت النسخة البريطانية من مجلة الموضة العريقة "فوغ" مفاجأة في عالم الموضة، من خلال تعيين إدوارد إنينفول رئيس تحرير جديداً لها، اليوم الإثنين، خلفاً لألكسندرا شولمان، علماً أنه الرجل الأول الذي يتسلّم هذا المنصب في تاريخ "فوغ" البريطانية على مدى مائة عام.

إنينفول (45 عاماً) عارض ومصمم أزياء سابق، مولود في كينيا، وشغل منصب مدير قسم الأزياء في مجلة "دبليو"، وينتظر أن يستلم منصبه الجديد ابتداءً من أغسطس/آب المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "كوندي ناست إنترناشيونال" الناشرة للمجلة، جوناثان نيوهاوس، إنه "مسرور للإعلان عن تعيين إدوارد إنينفول، رئيساً لتحرير النسخة البريطانية، ابتداءً من مطلع أغسطس/آب عام 2017".

وأضاف نيوهاوس، في بيان صحافي، أن "إدوارد أحد محرري الأزياء الأكثر موهبة وتميزاً في العالم"، علماً أن إنينفول ليس الرجل الأول الذي يستلم رئاسة تحرير "فوغ" البريطانية فقط، بل الرجل الأول من السود الذي يتولى رئاسة مجلة عريقة متخصصة بالأزياء النسائية.

وتابع: "إنينفول شخصية مؤثرة في عالم الموضة وهوليوود والموسيقى، والتي تشكل روح العصر الثقافية".

تجدر الإشارة إلى أن مسيرة إنينفول في عالم الأزياء بدأت في سن السادسة عشرة حينما عمل عارض أزياء. وفي الثامنة عشرة، عُيّن مديرا لقسم الموضة في مجلة "آي دي". كما عمل أيضاً محرراً في النسخة الإيطالية من "فوغ"، ولاحقاً في "فوغ" الأميركية، قبل أم ينضم إلى مجلة "دبليو" في عام 2011.

وفي العام الماضي، حصل على "وسام الإمبراطورية البريطانية" (أو بي إي) عن إنجازاته في عالم الموضة. 


اقــرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق