اخبار فلسطين اليوم : موراتا يُجبر تشيلسي على قبول مكيدة اليونايتد

فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار فلسطين اليوم اضطر تشيلسي لقبول مكيدة نصبها له غريمه مانشستر يونايتد، في صفقة ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، رغم تلقيه صفعة قوية من نفس النادي قبل أيام، عندما تعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون السابق، الذي كان هدفا أساسيا لـ"البلوز" في الصيف الجاري.

وكان اليونايتد قد خطط لخداع "البلوز" في الساعات الماضية، بعدما دخل في مفاوضات مع الريال لضم موراتا، ليرفع قيمته لأعلى سعر، ويلهي منافسه عن هدفهم الأساسي لوكاكو، قبل أن يدخل في مفاوضات مع اللاعب وناديه إيفرتون، انتهت بحسمه للصفقة.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن تشيلسي وافق على طلبات ريال مدريد القياسية، لشراء عقد مهاجمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي تقدر بنحو 80 مليون يورو.

وأكدت "آس" أن تشيلسي اضطر للموافقة على قيمة صفقة موراتا الكبيرة، لمحاولة إنقاذ الموقف وتهدئة غضب المدرب أنطونيو كونتي وجماهير الفريق بعد صفعة اليونايتد.

يشار إلى أن موراتا شارك في 43 مباراة مع الريال خلال الموسم الماضي, سجل خلالها 20 هدفا وصنع 6 آخرين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (فلسطين) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية