اخبار العالم اليوم - أوروبا بحاجة إلى القذافي

وكالات اخبارية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العالم اليوم ويأتي العدد الأكبر من طالبي اللجوء إلى أوروبا من افريقيا عبر ليبيا التي تعاني من ازدواجية السلطة أو بالأحرى من تعدد السلطات.

ويشار إلى أن أي سلطة من السلطات العديدة الموجودة في ليبيا لا تقدر على حل المشكلات التي تواجه ليبيا ومنها مشكلة الهجرة غير الشرعية إلى أوروبا.

ويرى خبراء أنه يمكن أن تبدأ الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي قريبا التعامل مع المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي، كحاكم شرعي لليبيا لأنه قادر على ضبط الأمور في بلاده.

ويأمل الاتحاد الأوروبي أن يتمكن حفتر من إيقاف تدفق اللاجئين الأفارقة إلى أوروبا كما كان الشأن أيام معمر القذافي.

وقالت جريدة "بوليتيتشيسكويه أوبوزرينيه" الإلكترونية الروسية  تعقيبا على هذا النبأ: يطرح هذا السؤال نفسه: لماذا لم يفكر الأوروبيون في العواقب المتوقعة للإطاحة بالقذافي عندما تم تنظيم الحملة على الزعيم الليبي.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (وكالات اخبارية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية