اخبار الرياضة اليوم : حازم إمام vs محمد صلاح ..من يفوز بمغامرة ليفربول؟

اخبار مصر -دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اخبار الرياضة اليوم : حازم إمام vs محمد صلاح ..من يفوز بمغامرة ليفربول؟ مصدر الخبر - اخبار مصر -دوت مصر مع تفاصيل الخبر حازم إمام vs محمد صلاح ..من يفوز بمغامرة ليفربول؟ :

اخبار مصر اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى دوت مصر بات النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي روما الإيطالي، على أعتاب الانتقال لفريق ليفربول الإنجليزي.

تسعى إدارة النادي الإنجليزي للتعاقد مع الفرعون المصري، تحسبا لرحيل اللاعب فيليب كوتينيو الذي ارتبط اسمه بالانتقال لفريق برشلونة الإسباني.

ونصح النجم حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق وعضو مجلس اتحاد الكرة الحالي، صلاح بعدم الانتقال إلى ليفربول حتى لا يكرر تجربته مع تشيلسي التي فشلت من قبل، حيث بات اللاعب حبيسا لدكة بدلاء البلوز تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

بلغة الأرقام، بات صلاح لاعبا هاما في فريق العاصمة الإيطالي، لاسيما بعد تألقه مع الذئاب خلال مباريات هذا الموسم، الأمر الذي جعل العديد من الأندية الأوروبية ترغب في التعاقد معه.

نجاح صلاح في ليفربول يتوقف على عدة عوامل، أهمها يورجن كلوب مدرب الريدز الحالي، ومدى اقتناعه بالفرعون المصري، خاصة أن مباريات البريميرليج تختلف كليا عن الكالتشيو، هو الأمر الذي حذر منه حازم إمام.

السؤال الذي يطرح نفسه الآن..هل ينجح الفرعون المصري في ليفربول مثلما نجح في النادي الإيطالي؟ أم أن نصيحة حازم إمام له كانت أفضل للدولي المصري؟

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: اخبار الرياضة اليوم : حازم إمام vs محمد صلاح ..من يفوز بمغامرة ليفربول؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -دوت مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية