اخبار الرياضة اليوم : صورة| حقيقة ترشيح رمضان صبحي لجائزة "الفتى الذهبي"

اخبار مصر -دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

مباشر من اخبار مصر اليوم الاثنين 10 أبريل 2017 :

تواجد المصري رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الفتى الذهبي، التي تمنحها صحيفة توتوسبورت الإيطالية.

دخول لاعب الأهلي السابق هذه القائمة أثار الكثير من الجدل، فخرجت بعض الأصوات كالعادة للتشكيك في حقيقة تواجد رمضان صبحي ضمن المرشحين.

الصحيفة أعلنت بالفعل عن قائمة تضمنت إسم 100 لاعب، ينشطون في ملاعب القارة العجوز، وسمحت للجماهير بالتصويت لاختيار أفضل لاعب شاب في أوروبا، عبر موقعها الرسمي (التصويت من هنا).

رمضان صبحي ضمن المرشحين

ويشارك في التصويت 30 صحفيا، من بينهم ممثلين عن أكبر 3 صحف إيطالية، لاجازيتا ديلو سبورت، كورييري ديلو سبورت وأيضا توتوسبورت، التي تمنح الجائزة، بجانب صحفيي ليكيب الفرنسية وماركا الإسبانية وبيلد الألمانية، وعدة صحف أخرى من بريطانيا، البرتغال وهولندا.

وضمت القائمة عدة أسماء بارزة في سماء الكرة الأوروبية، أمثال جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان الإيطالي، وزميله مانويل لوكاتيلي، إيمري مور، جناح بروسيا دورتموند الألماني، وأيضا ريناتو سانشيز، الحائز على الجائزة العام الماضي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار الرياضة اليوم : صورة| حقيقة ترشيح رمضان صبحي لجائزة "الفتى الذهبي" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -دوت مصر
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق