اخبار العراق الخطوط الجوية: الترويج الإعلاني ساهم بمضاعفة بيع التذاكر الداخلية

وكالة الانباء الوطنية العراقية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار العراق اليوم الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 26 تموز 2017 / بغداد / بعد توجيهات وزير النقل كاظم فنجان الحمامي للشركة العامة للخطوط الجوية العراقية من زيادة الترويج الاعلاني عن طريق نشر الاعلانات في مختلف مناطق العاصمة بغداد والمحافظات الاخرى باعتبارها الناقل الوطني بهدف الترويج لخدماتها وأسطولها الحديث.

وبين مدير عام الخطوط الجوية العراقية المهندس سامر كبة: ان ذلك الترويج الإعلاني ساهم في مضاعفة نسب بيع التذاكر بالنسبة للرحلات الداخلية حيث بلغ عدد الرحلات المغادرة من بغداد الى السليمانية لشهر نيسان 3632 رحلة في حين بلغت الرحلات القادمة من السليمانية الى بغداد 4038 رحلة ، وبلغ عدد الرحلات المغادرة من مطار بغداد الدولي الى مطار اربيل 12914 رحلة اما بالنسبة للرحلات القادمة من ذات القطاع فقد بلغ 10720 رحلة .

واضاف كبة: ان شهر ايار الماضي شهد ارتفاعاً في عدد المسافرين والرحلات حيث بلغ عدد الرحلات المغادرة من مطار بغداد الدولي الى مطار اربيل 13743 رحلة وبلغ عدد الرحلات القادمة من ذات القطاع 12889 رحلة.

فيما اكد: أن الرحلات المغادرة من مطار بغداد الدولي الى مطار السليمانية خلال شهر أيار كانت 3447 رحلة اما الرحلات القادمة من مطار السليمانية الى مطار بغداد الدولي 1464 رحلة .

الى ذلك شهد شهر حزيران هو الاخر زيادة في عدد الرحلات حيث بلغ عدد الرحلات المغادرة من مطار بغداد الدولي الى مطار اربيل 10064 اما القادمة فكانت 7363 رحلة ، اما الرحلات المغادرة من مطار بغداد الدولي الى مطار السليمانية في شهر حزيران 2885 اما القادمة فقد بلغ عددها 2385 رحلة.

وتسعى شركة الخطوط الجوية العراقية الى تقديم افضل خدماته.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (وكالة الانباء الوطنية العراقية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية