جديد - الإكسسوارات المرصعة باللؤلؤ تتربع على عرش الأناقة هذا الخريف

حواء -فوشيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار حواء اليوم - حرصت نخبة من الماركات العالمية على طرح تشكيلة جديدة من الإكسسوارات المرصعة باللؤلؤ، والتي تمنح المرأة إحساسا بالرقي، وتشعرها وكأنها ملكة متوجة على عرش الأناقة في موسم الخريف.

من هذه الإكسسوارات المتميزة، الأقراط غير المتطابقة، والأحزمة المزخرفة، والأحذية الفاخرة، وحقائب اليد، وغيرها الكثير من القطع التي يُتوقع أن تسيطر على الموضة في الخريف المقبل.

الحقيبة السوداء

حقيبة يد سوداء، تتميز بسلسلة فضية فاخرة ومقبض يد مصنوع من مجموعة من حبات اللؤلؤ المتراصة في مقدمتها، من “زارا”، وسعرها 60 جنيها إسترلينيا.

الصندل الجلدي

سليدرز باللون الأسود، مرصع باللؤلؤ في مقدمة القدم على هيئة صفين متناسقين، من “برشكا”.

حقيبة اليد البيج

حقيبة يد مرصعة بحبات اللؤلؤ بمختلف الأحجام، وسعرها 6 جنيهات إسترلينية فقط.

صندل كريمي بكعب عالٍ

صندل باللون الكريمي، مرصع باللؤلؤ، وذو كعب خشبي، وسعره يبلغ 68 جنيها إسترلينيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (حواء -فوشيا) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية