جديد - قناع الخل لعلاج مشاكل الشعر الدهني

حواء -فوشيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار حواء اليوم - يعاني الشعر الدهني من عدة مشاكل أهمها التساقط والقشرة والتهاب الفروة وذلك لزيادة تراكم الدهون بالشعر.

وقال غبراييل ماريانو، اختصاصي الطب البديل والعلاج بالأعشاب الإسباني لـ”فوشيا”، إنه للتخلص من المشاكل الناتجة عن دهنية الشعر، ينصح باستعمال قناع الخل المكون من خل التفاح المخفف الذي يعمل على تقليل نسبة الدهون، وإغلاق المسامات الدهنية وتقليل إفرازاتها.

 

كما يعمل على الحد من تساقط الشعر ويحفز نموه لاحتوائه على البوتاسيوم الضروري للشعر الدهني ويخلصه من القشرة بشكل نهائي، ويضاف إلى الخل عصير الليمون الذي يحقق توازن المستوى الهيدوجيني في فروه الرأس ويضبط بذلك معدل إفراز الدهون.

كما يحتوي القناع على مغلي الشاي المجفف الذي يعمل على تخليص فروة الرأس من التكتلات الدهنية لاحتوائه على نسبة عالية من حمض التانيك الذي يمتص الدهون الزائدة.

ولتحضيره يمزج كوب من الخل مع نصف كوب من عصير الليمون ونصف كوب من الشاي المغلي المجفف، ويوضع على الشعر مع تدليك فروة الرأس لتنشيط الدورة الدموية وتسهيل عملية الامتصاص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (حواء -فوشيا) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية