جديد .. هكذا يمكنك استخدام ماء الأرز لشعرك

الجمال و الصحة -hiamag 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

هكذا يمكنك استخدام ماء الأرز لشعرك

09:30 ص الثلاثاء 29 أغسطس 2017

 كتب - هشام عواض:

يعد ماء الأرز بمثابة مصدر لصحة والجمال الشعر، حيث إنه يحفز نمو الشعر ويعمل على تقوية بنيته، بالإضافة إلى العناية بفروة الرأس.

وبحسب مجلة "إيلي" الألمانية المعنية بالصحة والجمال، أنه عند غلي الأرز تنتقل إلى الماء عناصر غذائية ذات قيمة عالية، مثل مضادات الأكسدة والمعادن وفيتامين E.

وتحتوي ماء الأرز على العديد من الأحماض الأمينية التي تحمي شعرك من التقصف والضرر، ويتميز بعدم وجود أعراض جانبية له على الشعر أو فروة الرأس.

ويمكن استعمال ماء الأرز كبلسم، يمكن تحضيره في المنزل بسهولة، بغلي نصف كوب من الأرز الأبيض، ثم تصفية الأرز، وملء الماء في زجاجة وتركه ليبرد. وبعد غسل الشعر بالشامبو، يتم وضع كمية وفيرة من ماء الأرز على الشعر، وتركه لعدة دقائق، ثم شطف الشعر جيداً.

وكانت قد أرجعت الصينية "رد ياو" التي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأقوى شعر في العالم، سبب قوة شعرها إلى استخدامها ماء الأرز، بحسب موقع "stylecraze".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الجمال و الصحة -hiamag) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية