جديد - السكر البني .. وسيلتك لبشرة صافية ونضرة!

حواء -فوشيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار حواء اليوم - يختلف السكر البني عن السكر العادي في اللون وكذلك من حيث الفوائد الجمالية، كونه يعمل على التجميل والعناية، ويُصنف ضمن لائحة المكونات الطبيعية المهمة لصحة البشرة ونضارتها.

 فمكون السكر البني يدخل في العديد من وصفات التقشير، التي تخلِص البشرة من الجلد الميت الذي يحجب صفاءها، كما أنه يكسبها نضارة ونعومة مميزين، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية ليقضي على الاصفرار والشحوب.

وفي تصريح لفارينا ماريانو، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ”فوشيا” أكّدت أن السكر البني يحتوي على أحماض أمينيه ومادة السيليلوز التي تعمل على إكساب البشرة النضارة، بالقضاء على خلاياها الميتة وتجديدها، وترميم ملمسها لتصبح ناعمة كبشرة الأطفال.

ولزيادة المفعول في الترطيب والتقشير وإزالة الزوائد الجلدية، يمزج السكر البني مع زيت الزيتون، بالطريقة التالية:

تمزج ملعقة من السكر البني مع ملعقة من زيت الزيتون ويطبق الخليط على الوجه، ويترك لمدة ربع ساعة مع التدليك بحركات دائرية تسهل عملية التقشير وإزالة الشوائب والجلد الميت من سطح البشرة، فعناصر السكر الغذائية المهمة تساعد على العناية الصحية  بجمال البشرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (حواء -فوشيا) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية