المرأة و الجمال بالصور ..شارلوت تلبوري تطرح مستحضراتها خلال افتتاح متجرها الأكبر في العالم

المرأة -لهن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المرأة اليوم بالصور ..شارلوت تلبوري تطرح مستحضراتها خلال افتتاح متجرها الأكبر في العالم

لهن - شارلوت تلبوري، خبيرة المكياج الأولى في العالم، لطرح علامتها الرائدة في مجال المكياج والعناية بالبشرة والعطور في الشرق الأوسط، حيث تنوي افتتاح ثلاثة محلات مستقلّة، إلى جانب محل Beauty Wonderland الأول خارج المملكة المتحدة.
وفي التفاصيل، من المرتقب افتتاح الفرع الأول في مجمّع الأفنيوز مول في الكويت في سبتمبر 2017 وهو عبارة عن محل مكوّن من طابقين على مساحة تبلغ 240 متراً مربعاً ليكون بذلك أكبر محل للعلامة في العالم، على أن يليه المحل الثاني في دوحة فيستيفال سيتي في قطر في شهر أكتوبر من العام الجاري، والثالث في دبي مول في مطلع عام 2018. يتميّز تصميم هذه المتاجر باستخدام أحدث الابتكارات التكنولوجية المدمجة بتناغم تام مع الديكور الداخلي المستوحى من عالم هوليوود، والذي أصبح سمة واضحة لمحلات شارلوت تلبوري.
تنفرد العلامة بمفهوم “الإطلالات العشر” بالتنسيق بين أحمر الخدود وظلال العيون وأحمر الشفاه بطريقة شارلوت الاحترافية لتختار منها المرأة ما يناسب شخصيتها ونمط حياتها. بمناسبة الافتتاح في الشرق الأوسط، كشفت شارلوت الستار عن حملة جديدة للإطلالات العشرة مع عارضة الأزياء ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي سيندي كيمبرلي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المرأة -لهن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية