جديد - مزيل طبيعي للعرق .. آمن على الجلد وطويل المفعول

حواء -فوشيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار حواء اليوم - تعتبر “الشبة” أفضل بديل طبيعي لمزيل العرق، وذلك لاحتوائها على مادة هيدروكسيد الألمنيوم، وهي مادة غير سامة تعمل على قبض المسامات دون إغلاقها ودون منع إفراز العرق عكس ما تحتوي عليه مزيلات العرق الاصطناعية من مواد كيماوية مضرة تؤدي إلى جفاف الجلد أو اسمرار في منطقة الإبطين وتتسبب في الحساسية.

وقالت إيتانا لوبيز، اختصاصية الطب البديل والعلاج بالأعشاب الإسبانية لـ”فوشيا”، ينصح باستعمال “الشبة” كمزيل للعرق لأنها آمنة للغاية بالإضافة إلى المسك السائل الذي يعمل على إكساب الجسم رائحة عطر بطريقة طبيعية، وذلك لخلوه من أي مواد اصطناعية.

كما يضاف أيضا لمزيل العرق الطبيعي كريم الغلسرين المعروف بخصائصه المبيضة والمرطبة للجسم مما يمنح الرطوبة ويمنع تكون السواد تحت الإبطين.

ولتحضير مزيل العرق، تمزج ملعقة من مسحوق “الشبة” مع نصف ملعقة من المسك السائل وملعقة من كريم الغلسرين وتدهن منطقة الإبط، ويستمر مفعول المزيل لأكثر من ثلاثة أيام حتى مع كثرة الاستحمام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (حواء -فوشيا) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية