جديد - المكياج يقلب إطلالة عارضة الأزياء التونسية سونيا بن عمار.. وإليك مستحضراتها المفضلة!

حواء -فوشيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار حواء اليوم - أذهلت سونيا بن عمار العارضة الفرنسية – التونسية الحضور في مهرجان “كان” خلال عرض فيلم The Beguiled، بعد أن ظهرت في الحملات الإعلانية لكل من “ميو ميو” و”دولتشي آند غابانا”.

وفي تجربة جديدة انطلقت “سونيا” لتقدم سلسلة من اختبارات الجمال في استوديو “مجلة” بيريدي” النسائية.

ولأنها تتمتع بملامح تقطر جمالا من نوع فريد يليق بكل اتجاهات التجميل وألوانه وأبعاده، فهي تعرف كيف توظف ملامح وجهها لما تضيفه عليها من مستحضرات، فضلا عن حاجبيها وعيناها الخضراوين المشعتين بريقا وجاذبية.

هنا نصحبك في 4 جولات متتالية نعرض من خلالها كيف أبدعت سونيا بأربع إطلالات مختلفة لتبرهن من خلالها كيف يؤثر كل شيء على ملامحك، وكيف تديرين إطلالتك بشكل متجدد ومختلف في كل مرة.

في الإطلالة الأولى كان مكياج العيون والبلاشر “لايت جلو” من بيربري، وأحمر الشفاه من كودالي الفرنسية، وبخصوص روتين العناية اليومي ببشرتها، فهي تستعمل كريم الليل المرطب من كودالي الفرنسية، وكريم الأساس من “توم فورد” والكونسيلر الكريمي “نارس رادينت” بجانب مستحضرات التجميل السائلة من “بيكا”، وغيرها من المستحضرات الشهيرة.

والإطلالة الثانية فكانت الكريم المرطب من “كودالي” بجانب بقية المستحضرات المستخدمة في الاطلالة الأولى.

وكانت الاطلالة الثالثة هي مكياج العيون من “ماك” مع الأي شادو اللامع من “جولد جوديس” وأحمر الشفاه من اليزابيث اردن”، واخيرا عن الاطلالة الرابعة أبرزها أحمر الشفاه باللون التوتي من نيتروجينا”.

وفيما يخص الروتين اليومي تقول “سونيا”: أحب الظهور ببشرتي الطبيعية باستعمال الكونسيلر الكريمي من”نارس” لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين، ولا أضع كريم الأساس على وجهي خلال النهار بتاتا وإذا اضطررت لذلك استخدم كريم الأساس الحريري من “أرماني السائل” كما أفضل الماسكارا من “بينفيت”، واحتفظ بتوهج بشرتي من بينيفيت أيضًا مع أحمر الشفاه من دولتشي & غابانا.

أما المكياج الذي تفضله سونيا فهو أحمر الشفاه من نيوتروجينا، وبلسم الشفاه من إليزابيث أردن الذي يرطب الشفاه لـ 8 ساعات متواصلة، كذلك أحمر الشفاه من ماك، وتفضل وضع الهايلايتر على مكياجها لإضفاء المزيد من التوهج والبريق على بشرتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (حواء -فوشيا) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية