جديد - جددي من إطلالتكِ كل مرة مع غرة الجبين

حواء -فوشيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار حواء اليوم - غرة الجبين من التسريحات المحببة إلى قلوبنا جميعاً لما تضفيه من رقة وبراءة على إطلالتنا، فضلاً عن سهولتها عند التصفيف، كذلك تليق بشكل الوجه أياً كان.

جئنا إليكِ اليوم بأفكار كثيرة للتجديد من غرة الجبين، وبالتالي تجددين من إطلالتكِ كل مرة في حال كنتِ تعتمدين غرة الجبين كتسريحتكِ المفضلة بحسب ما جاء في مجلة “شي فيند” النسائية.

قد تظنين أن الغرة قصة شعر تقليدية لا تتيح لكِ المزيد من الاختيارات، أو تترددين لخوفكِ من عدم ملاءمتها لشكل وجهكِ، لكننا نقول لكِ “كلا” الآن باستطاعتكِ تغيير شكل الغرة مثلما تريدين وبطرق مختلفة.

يمكنكِ اختيار الغرة الجانبية على الشعر المنسدل على كتفيكِ لطلة تنطق بالأنوثة، وكذلك الغرة المستقيمة المناسبة للشعر القصير والطويل أيضاً، وهناك الغرة الطويلة الجانبية التي تناسب الوجه المستطيل.

انتظري فلم تنتهِ الاختيارات بعد.. فهذه هي الغرة المنقسمة على الجبين مع قصة الطبقات والشعر المرفوع لأعلى للمزيد من التألق والنعومة، ولا بأس من اعتماد الغرة الطويلة جداً المنسدلة على جانبي الوجه مع الكعكة أو ذيل الحصان.

والغرة المبعثرة كم هي هائلة ومميزة مع الشعر المموج للباحثات عن العصرية والتجدد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (حواء -فوشيا) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية