جديد - مكياج المنطقة الحساسة متوافر الآن… فهل تجرؤين على استخدامه؟

حواء -فوشيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار حواء اليوم - يتوافر حالياً نوع جديد من الهايلايتر ومنتجات التجميل في السوق، ونظراً لكونها تخص المنطقة الحساسة فبالتأكيد ستحتاجين إلى دورة تدريبية لتعلم استخدامها وقبل ذلك بعض الجرأة.

وتقدم لكِ مجلة “ماري كلير” مكياج ” The Perfect V”، وهي العلامة التجارية التجميلية الإسكندنافية المخصصة لتجميل المنطقة الحساسة، مجموعة مخصصة لذلك تشمل مستحضرات النظافة الشخصية مثل الغسول، وبعض المناديل المطهرة، وكريم ما بعد إزالة الشعر.

وبالإضافة إلى ذلك هناك بعض منتجات مكافحة الشيخوخة، مثل “سيروم في في” الذي “يُنعم التجاعيد الدقيقة” ويشد الجلد مؤقتاً، و”رذاذ التجميل في في” لترطيب وانتعاش المنطقة الحساسة.

ولكن أكثر الأمور إثارة للإهتمام هو “Very V Luminizer”، وهو هايلايتر ملون يحتوي على “لون قزحي مضيء لإضافة لمسة تجميلية لمنطقتكِ الحساسة”.

هل تجرؤين على تجربة بعض المكياج لتجميل منطقتك الحساسة؟ قد تجدين بعض الصعوبة في تصور ذلك، ولكن عليكِ أن تسألي نفسك، هل يختلف ذلك كثيراً عن الحصول على التان أو إزالة الشعر من المنطقة الحساسة نفسها؟

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (حواء -فوشيا) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية