لا ترتكبي هذه الأخطاء الشائعة عند تمليس شعرك

المرأة -انا زهرة 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعشق جميعنا الشعر الأملس المفرود. فهل هناك أجمل من الخصلات الحريرية التي تلمع بالصحة والحيوية؟ ولكن هناك بعض النصائح التي يجب إتباعها والأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها بقدر الإمكان للحصول على أفضل النتائج. تعرفي عليها معنا ثم طبقيها في روتينك اليومي.

عدم شطف بلسم الشعر جيدا
إذا كنت ترين الدخان عند لمس المكواة الساخنة لشعرك، فعلى الأغلب سيكون السبب وجود بقايا البلسم المرطب على شعرك. أشطفي شعرك جيدا بالماء الفاتر أثناء غسله لتجنب هذه المشكلة.

محاولة تمليس أجزاء كبيرة من شعرك في وقت واحد
رغم سهولة هذه الطريقة إلا أنها تمنعك من تمليس الشعر بشكل كامل. يفضل تقسيم الشعر إلى خصلات متوسطة الحجم حتى تقوم المكواة بفردها جيدا.

تحريك المجفف الكهربائي بالإتجاه الخاطئ
عند أعلى الرأس، حركي المجفف إلى الوراء لإعطاء الشعر شكلا ممتلئا. أما عند الجناب، فيجب تحريكه من الأعلى إلى الأسفل.

إستعمال مكواة شعر دون مقياس للحرارة
يجب متابعة حرارة المكواة جيدا حتى لا يحترق الشعر. وتأكدي أن الحرارة لا تتجاوز 200 درجة مائوية للشعر الكثيف و180 للشعر الخفيف.

عدم إستعمال مشط أثناء تمليس الشعر بالمكواة
إستخدمي المشط لتسريح الشعر أثناء إستعمالك للمكواة لمنع تشابك الشعر وتقصفه.

الخبر : لا ترتكبي هذه الأخطاء الشائعة عند تمليس شعرك تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :المرأة -انا زهرة

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

لا ترتكبي هذه الأخطاء الشائعة عند تمليس شعرك

ملخص الخبر : نعشق جميعنا الشعر الأملس المفرود. فهل هناك أجمل من الخصلات الحريرية التي تلمع بالصحة والحيوية؟ ولكن هناك بعض النصائح التي يجب إتباعها والأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها بقدر الإمكان للحصول على أفضل النتائج. تعرفي عليها معنا ثم طبقيها في روتينك اليومي. عدم شطف بلسم الشعر جيدا إذا كنت ترين الدخان عند لمس المكواة الساخنة لشعرك، […]...
من قسم : صحة و الجمال
كلمات البحث :
الكلمات الدلائليه :

أخبار ذات صلة

0 تعليق