جديد - فنانة مكياج تقاضي كيم كارداشيان بسبب خط التجميل الجديد

حواء -فوشيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار حواء اليوم - أقامت “كريستين كيير” فنانة التجميل في نيويورك دعوى قضائية ضد نجمة تلفزيون الواقع الأشهر، كيم كارداشيان، لاستخدام الأخيرة نفس الأحرف التي تطلقها الأولى على مجموعتها الجديدة من المستحضرات التجميلية.

يذكر أن حروف KKW تطلق أيضاً على العلامة التجارية لمنتجات التجميل “كايير ويز” كما أن هناك تشابهاً كبيراً بين شكل العبوات التي تستخدمها “كيم” في منتجاتها، وهو ما أثار غضب “كريستين” وجعلها تقاضي “كارداشيان” بتهمة سرقة اسم منتجاتها وكذلك شكل العبوات.

ووفقاً لوثائق المحكمة التي حصلت عليها مجلة “التايمز” الأمريكية، هناك تشابه كبير بين الشعارين لكلا العلامتين، الأمر الذي يثير الارتباك والتشويش لدى المستهلكين.

وطلبت “ويز” من المحكمة اتخاذ الإجراءات اللازمة على وجه السرعة لمنع كارداشيان وويست من استخدام الشعار على منتجاتها، كما طالبت بدفع التعويضات عن الأضرار التي لحقت بعلامتها التجارية وما نجم عنها الكثير من الخسائر.

وعندما سئلت ويز عن هذه القضية من قبل مجلة “رينفيري 29” قالت: “نعمل على حماية سمعتنا وأعمالنا، وقد عملنا جاهدين على مدى سنوات عديدة لوضع علامتنا التجارية تتبوأ مكانتها الفريدة والمتميزة في السوق”.

من جانبها تقول مصادر مقربة من القائمين على خط المكياج الخاص بكيم كارداشيان إنها قامت بالعديد من المشاورات مع عدد من المحامين المخضرمين قبل إطلاقها لخط التجميل خاصتها للتأكيد على عدم وجود انتهاكات لحقوق الغير.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (حواء -فوشيا) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية