المرأة و الجمال 3 خطوات تغنيك عن أحمر الشفاه

المرأة -لهن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المرأة اليوم تواجهين غالباً من مشكلة عدم ثبات أمر الشفاه. لذا ننصحك بأن تطبقي هذه الخطوات الثلاث التي تمنح شفتي لوناً وردياً طبيعياً يدوم لوقت طويل.

في البدء قشري شفتيك لتخلصيهما من الخلايا الميتة والجلد الداكن. لذا إمزجي ملعقة وسط من زيت جوز الهند مع ملعقة وسط من الملح. طبقي المزيج على شفتيك بواسطة قطعة من القطن. دلكيهما بلطف بحركات دائرية لمدة دقيقة.

ومع مرور الوقت ستلاحظين أنهما أصبحتا ناعمتين جداً. نظفيهما بعد ذلك بقطعة قماش نظيفة وناعمة واتركيهما تجفان.

وبعد ذلك اصنعي مرطب شفاهك الطبيعي: إمزجي ملعقة طعام من زيت الزيتون مع ملعقة طعام من زيت جوز الهند و3 أرباع ملعقة وسط من العسل. ضعي المزيج في وعاء محكم الإغلاق. طبقي القليل من المزيج على شفتيك كلما احتاجتا إلى الترطيب.

وفي المساء ضعي عليهما القليل من الفيتامين E.

وفي حال اتبعت هذه المراحل بانتظام ستلاحظين أن شفتيك أصبحتا ورديتين وأكبر حجماً.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المرأة -لهن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية