جديد .. بالفيديو- وصفة هندية سحرية.. لن تصدقي طول شعرك من أول استعمال

الجمال و الصحة -hiamag 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

بالفيديو- وصفة هندية سحرية.. لن تصدقي طول شعرك من أول استعمال

12:23 م الخميس 27 يوليو 2017

كتبت- ميرا ماهر:
تسعى كل سيدة لإطالة شعرها بشتى الطرق، لكن للوصول لذلك، يجب الاهتمام بصحة الشعر والعناية به، وذلك باستخدام وصفات التطويل.
وللحصول على شعر طويل في مدة قصيرة جداً، يمكنك تجربة خلطة البيض الموضحة في الفيديو، والمضاف إليها زيت الزيتون المهم لترطيب الشعر، والعسل والزبادي.
حيث إن الخصائص العلاجية في البيض تعمل بشكل جيد لتطويل وتكثيف الشعر، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من البروتينات والفيتامينات والزنك، بالإضافة إلى الكبريت والفوسفور، مما يساعد على تطويل الشعر في مدة قصيرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الجمال و الصحة -hiamag) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية