جديد - فتاة سعودية تبتكر عربة “ميك أب” متنقلة لتزيين النساء

حواء -فوشيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار حواء اليوم - ابتكرت فتاة سعودية مشروعا جديدا لتلبية احتياجاتها من العمل، إذ دشنت عربة متنقلة مجهزة لتقديم خدمات “الميك أب أرتيست” لتزيين النساء في المناسبات والأفراح بالمنازل، وتوفير منتجات التجميل والعناية بالبشرة، وذلك على طريقة عربات الـ”ترك فود” لتقديم الأطعمة.

ويسهم مشروع الفتاة “وعد” في الحفاظ على وقت النساء، وخصوصياتهم حيث يتم تقديم الخدمة بالمنزل بطريقة ميسرة ودون الاضطرار إلى الخروج للذهاب إلى صالونات التجميل، كما أنه يساعد في فتح آفاق جديدة لعمل المرأة وتوفير فرص جديدة لها.

وصرحت وعد لصحيفة “عكاظ”، بأن فكرة المشروع جاءت بعد أن كان لديها كشك صغير في أحد أسواق مدينة الرياض لمدة 3 أعوام، حيث عملت على تطويره وأضافت خدمة جديدة عبر قسم خاص لـ”الميك أب آرتيست” داخل العربة، مجهز بكامل الأدوات المنتقاة بعناية لتزيين العميلات في المناسبات والزواجات.

وطالبت رئيسة لجنة التزيين النسائي في غرفة تجارة وصناعة جدة، مضاوي الحسون، بالسماح للنساء باختراق هذا المجال، ومنحهن فرصا للعمل وتسهيل إصدار الرخص، ما يساهم في خلق وظائف جديدة، ويساعد المرأة في توفير خدمة ميسرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (حواء -فوشيا) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية