اخبار الفوركس " قوة الدولار تسيطر على العملات الرئيسية والذهب يحاول التماسك "

اخبار الفوركس و اسعار العملات -investing 0 تعليق 119 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Investing.com - تراجع زوج بعد إفتتاح الأسواق الأوروبية وسط عودة قوة الدولار الأمريكي وتراجع البيانات الألمانية وعلى رأسها مؤشر مديري المشتريات الصناعي.

كذلك يتراجع الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وسط غياب بيانات بريطانية مهمة وإرتفاع .
وأما فيتداول فوق مستوى المئة وإحدى عشرة يناً للدولار الواحد بسبب عطلة السوق الياباني وقوة الدولار.
ويشهد سعر تبايناً حيث يحاول التمسك بالقرب من مستوى الألف ومئتين وعشرة دولارة للأونصة منتظراً البيانات الأمريكية التي ستصدر بعد ظهر اليوم.

 

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn't bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

© 2007-2016 كل الحقوق محفوظة لشركة Fusion Media Ltd.

تحذير المخاطر: فيوجن ميديا لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء. يرجى أن تكونواعلى علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة.
فيوجن ميديا تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست دقيقة أو بالضرورة حية. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة، مؤشرات الشراء/البيع وأسعار الفوركس لا يتم تقديمها من اسواق صرف العملات وانما من صناع السوق وغير مناسبة لأغراض تجارية، وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. فيوجن ميديا لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات. تعتبر النسخة الإنجليزية من هذه الاتفاقية هي النسخة المُعتمدَة والتي سيتم الرجوع إليها في حالة وجود أي تعارض بين النسخة الإنجليزية والنسخة العربية.

الخبر : اخبار الفوركس " قوة الدولار تسيطر على العملات الرئيسية والذهب يحاول التماسك " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الفوركس و اسعار العملات -investing

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الفوركس " قوة الدولار تسيطر على العملات الرئيسية والذهب يحاول التماسك "

ملخص الخبر : اخبار الفوركس " قوة الدولار تسيطر على العملات الرئيسية والذهب يحاول التماسك
من قسم : فوركس و عملات
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق