اخبار الفوركس " فوركس- اليورو/دولار يرتد من ادنى سعر له بمكاسب محدودة "

اخبار الفوركس و اسعار العملات -investing 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

© Reuters. الدولار يرتفع مقابل الدولار بمكاسب محدودة© Reuters. الدولار يرتفع مقابل الدولار بمكاسب محدودة

Investing.com - ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم الخميس، مرتدا من ادنى مستوى له في 20 شهرا بعد أن أظهرت بيانات أن مناخ الأعمال الألماني لا يزال قويا في تشرين الثاني/نوفمبر ، على الرغم من الدعم المستمر للدولار الذي ابقى المكاسب محدودة.

وتراجع عن 1.0518، ادنى سعر للزوج منذ آذار/ مارس 2015، ليسجل 1.0576 خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم، مرتفعا بنسبة 0.21٪.

ومن المرجح ان يجد الزوج الدعم عند 1.0518، ادنى سعر للجلسة، والمقاومة عند 1.0647، اعلى مستوى ليوم الأربعاء.

وذكر معهد ايفو ومقره ميونيخ ان تراجع الى 110.4 هذا الشهر من 110.5 في تشرين الاول/اكتوبر. وكان الاقتصاديون يتوقعون قراءة من 110.5.

وكان من المتوقع أن تبقى مكاسب اليورو محدودة، والدولار مدعوما بسبب التوقعات بأن خطط الرئيس المنتخب دونالد ترامب لزيادة الإنفاق المالي وخفض الضرائب ستحفز من النمو الاقتصادي والتضخم.

ان النمو السريع في التضخم قد يؤدي الى دفع مجلس الاحتياطي الفدرالي لتشديد السياسة النقدية بوتيرة أسرع مما كان متوقع سابقا.

وارتفع الدولار الأمريكي وسط المراهنات على أن البنك المركزي الأمريكي من شبه المؤكد أن يرفع أسعار الفائدة الشهر المقبل.وأكدت رئيسة مجلس الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين يوم الخميس ان رفع سعر الفائدة "قد يكون في وقت قريب نسبياا."

وارتفع بنسبة 0.12 ٪ ليصل إلى 0.8498.

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn't bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

© 2007-2016 كل الحقوق محفوظة لشركة Fusion Media Ltd.

تحذير المخاطر: فيوجن ميديا لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء. يرجى أن تكونواعلى علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة.
فيوجن ميديا تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست دقيقة أو بالضرورة حية. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة، مؤشرات الشراء/البيع وأسعار الفوركس لا يتم تقديمها من اسواق صرف العملات وانما من صناع السوق وغير مناسبة لأغراض تجارية، وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. فيوجن ميديا لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات. تعتبر النسخة الإنجليزية من هذه الاتفاقية هي النسخة المُعتمدَة والتي سيتم الرجوع إليها في حالة وجود أي تعارض بين النسخة الإنجليزية والنسخة العربية.

الخبر : اخبار الفوركس " فوركس- اليورو/دولار يرتد من ادنى سعر له بمكاسب محدودة " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الفوركس و اسعار العملات -investing

0 تعليق