اخبار اسعار الاسهم : الأجنحة الليبية للطيران تعتزم استئجار طائرتي إيرباص ‭A321‬

اخبار الفوركس و اسعار العملات -investing 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأجنحة الليبية للطيران تعتزم استئجار طائرتي إيرباص ‭A321‬الأجنحة الليبية للطيران تعتزم استئجار طائرتي إيرباص ‭A321‬

دبي (رويترز) - قال إدجاردو باديالي الرئيس التنفيذي لشركة الأجنحة الليبية للطيران للصحفيين إن الشركة التي توفر كافة خدمات الطيران تعتزم مضاعفة أسطولها خلال النصف الأول من العام المقبل باستئجار طائرتين من طراز إيرباص ‭‭‭A321‬‬‬ بحيث يمكنها إضافة المزيد من الرحلات لشبكتها.

وقال باديالي على هامش مؤتمر لقطاع الطيران في دبي يوم الثلاثاء إن الشركة التي يقع مقرها في طرابلس تتوقع استكمال اتفاق الاستئجار بحلول مطلع عام 2017 بحيث تنضم الطائرتان للخدمة في الربعين الأول والثاني على التوالي.

ولم يذكر الجهات التي سيتم استئجار الطائرتين منها، لكنه قال إن الشركة يمكنها استئجار طائرتين من طراز ‭‭‭A320‬‬‬ أو ‭‭‭A319‬‬‬ إذا لم تتمكن من استكمال اتفاق الحصول على طائرتي ‭‭‭A321‬‬‬ الأكبر حجما.

وتشغل الأجنحة الليبية حاليا طائرتي إيرباص ‭‭‭A319‬‬‬ مستأجرتين من شركة دبي لصناعات الطيران.

وقال باديالي إن رحلات الأجنحة الليبية تتجه إلى مدينتي تونس وصفاقس التونسيتين واسطنبول التركية وتنقل غالبا الليبيين المقيمين في الخارج ورجال الأعمال الليبيين ومن المتوقع أن يصل عدد ركابها إلى 250 ألف راكب في الاثني عشر شهرا المنتهية في 31 يناير كانون الثاني عام 2017.

وأضاف أن الشركة تجري محادثات لإضافة المزيد من الرحلات لخطوطها الحالية وإطلاق رحلات إلى الدار البيضاء في المغرب والاسكندرية في مصر.

وأشار إلى أن الطائرتين الجديدتين ستسخدمان أيضا في رحلات شارتر للحج والعمرة.

كانت الشركة وقعت مذكرة تفاهم لشراء ثلاث طائرات من طراز ‭‭‭A350-900‬‬ ‭‭‬‬‬وأربع طائرات‭‭‭A320neo ‬‬‬ تقدر قيمتها 1.3 مليار دولار حسب لائحة الأسعار في معرض دبي للطيران عام 2013. وقال باديلي إن الاتفاق ما زال ساريا لكنه لم يذكر الموعد المقرر لاستلام الطائرات.

والشركة ممنوعة من الطيران إلى أوروبا مثل جميع شركات الطيران الليبية حيث حظرت المفوضية الأوروبية مصلحة الطيران المدني الليبية في عام 2014 بعد النزاعات العنيفة التي أعقبت الإطاحة بمعمر القذافي في 2011.

(إعداد مروة سلام للنشرة العربية - تحرير نادية الجويلي)

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn't bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

© 2007-2016 كل الحقوق محفوظة لشركة Fusion Media Ltd.

تحذير المخاطر: فيوجن ميديا لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء. يرجى أن تكونواعلى علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة.
فيوجن ميديا تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست دقيقة أو بالضرورة حية. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة، مؤشرات الشراء/البيع وأسعار الفوركس لا يتم تقديمها من اسواق صرف العملات وانما من صناع السوق وغير مناسبة لأغراض تجارية، وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. فيوجن ميديا لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات. تعتبر النسخة الإنجليزية من هذه الاتفاقية هي النسخة المُعتمدَة والتي سيتم الرجوع إليها في حالة وجود أي تعارض بين النسخة الإنجليزية والنسخة العربية.

الخبر : اخبار اسعار الاسهم : الأجنحة الليبية للطيران تعتزم استئجار طائرتي إيرباص ‭A321‬ تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الفوركس و اسعار العملات -investing

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار اسعار الاسهم : الأجنحة الليبية للطيران تعتزم استئجار طائرتي إيرباص ‭A321‬

ملخص الخبر : اخبار اسعار الاسهم : الأجنحة الليبية للطيران تعتزم استئجار طائرتي إيرباص ‭A321‬
من قسم : أسواق المال
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق