اسعار الذهب و المعادن " الذهب يرتفع لكن بمكاسب محدودة قبيل اجتماع البنك الفدرالي "

اخبار الفوركس و اسعار العملات -investing 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

© Reuters. الذهب يرتفع لكن بمكاسب محدودة قبيل اجتماع البنك الفدرالي© Reuters. الذهب يرتفع لكن بمكاسب محدودة قبيل اجتماع البنك الفدرالي

Investing.com.- ارتفعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الاربعاء حيث تداول الدولار دون اعلى مستوياته في 14 عام مقابل سلة العملات ، فيما يترقب المستثمرون محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي خلال وقت مبكر من هذا الشهر.


ففي قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية ارتفعت عقود تسليم كانون الأول/ديسمبر عند 1.212.9 دولار للاونصة ، وتداول فوق ادنى سعر له البالغ 1.201.30 دولار للاونصة التي سجلها يوم الجمعة وهو مستوى لم يشهده الذهب منذ 30 ايار/مايو.

وتداول والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 100.98. وتداول المؤشر فوق أدنى مستوى ليوم امس الثلاثاء من 100.71 لكنه بقي بالقرب من اعلى مستوى له في 13 عام ونصف من 101.54 الذي سجله الجمعة.

وقبل أن يتراجع يوم الاثنين، فلقد ارتفع الدولار على مدى 10 جلسات متتالية، وتعتبر أطول سلسلة اارتفاعات للدولار منذ ايار/مايو 2012.

وارتفع الدولار على كافة القطاعات بعد ظهور نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ليتتبع ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية وسط توقعات بأن خطط الرئيس المنتخب ترامب لزيادة الإنفاق المالي وخفض الضرائب ستحفز النمو الاقتصادي والتضخم.

ان النمو السريع في التضخم قد يؤدي الى دفع مجلس الاحتياطي الفدرالي لتشديد السياسة النقدية بوتيرة أسرع مما كان متوقع سابقا.

وارتفع الدولار وسط المراهنة على أن البنك المركزي الأمريكي سيرفع أسعار الفائدة في اجتماعه 13-14 كانون الاول/ديسمبر.

واظهرت بيانات يوم امس الثلاثاء ان مبيعات المنازل القائمة في شهر تشرين الاول/أكتوبر ارتفعت الى اعلى مستوى لها في أكثر من تسع سنوات مما عزز الطلب على الدولار.

وتسعر الأسواق حاليا فرصة رفع سعر الفائدة بنسبة 94.5 ٪ للفترة من 13-14 كانون الاول/ديسمبر وفقا لأداة مراقبة مجلس الاحتياطي الفدرالي Investing.com.

وترتفع اسعار الذهب المسعرة بالدولار ليصبح العملة الارخص للمتداولين بالعملات الاخرى عندما تنخفض قيمة الدولار.

وتراجعت اسعار المعدن الأصفر بأكثر من 4.5٪ حتى الآن هذا الشهر وسط تفاؤل بأن زيادة الإنفاق المالي الولايات المتحدة في ظل إدارة ترامب سيحفز النمو الاقتصادي والتضخم، والذي من شأنه أن يؤدي في نهاية المطاف إلى رفع أسعار الفائدة.

ويعتبر المعدن النفيس حساسا للتحركات في رفع معدلات الفائدة من الولايات المتحدة، والذي يرفع تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الأصول غير ذات العوائد مثل السبائك، مع ارتفاع قيمة الدولار الذي يسعر الذهب به.

وفي أماكن أخرى في تجارة المعادن، تداولت عقود تسليم كانون الاول/ديسمبر عند 16.60 دولار للأونصة، في حين في حين تداولت عقود عند 2.551 دولار للرطل

وارتفعت أسعار النحاس حوالي 16٪ حتى الآن هذا الشهر وسط توقعات ارتفاع الطلب من الصين وزيادة في الإنفاق على البنية التحتية في الولايات المتحدة عندما يستمل دونالد ترامب مهامه كرئيس للولايات المتحدة.

وتعتبر الصين والولايات المتحدة اكبر دولتين مستهلكتين للمعادن الصناعية.

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn't bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

© 2007-2016 كل الحقوق محفوظة لشركة Fusion Media Ltd.

تحذير المخاطر: فيوجن ميديا لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء. يرجى أن تكونواعلى علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة.
فيوجن ميديا تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست دقيقة أو بالضرورة حية. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة، مؤشرات الشراء/البيع وأسعار الفوركس لا يتم تقديمها من اسواق صرف العملات وانما من صناع السوق وغير مناسبة لأغراض تجارية، وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. فيوجن ميديا لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات. تعتبر النسخة الإنجليزية من هذه الاتفاقية هي النسخة المُعتمدَة والتي سيتم الرجوع إليها في حالة وجود أي تعارض بين النسخة الإنجليزية والنسخة العربية.

الخبر : اسعار الذهب و المعادن " الذهب يرتفع لكن بمكاسب محدودة قبيل اجتماع البنك الفدرالي " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الفوركس و اسعار العملات -investing

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اسعار الذهب و المعادن " الذهب يرتفع لكن بمكاسب محدودة قبيل اجتماع البنك الفدرالي "

ملخص الخبر : اسعار الذهب و المعادن " الذهب يرتفع لكن بمكاسب محدودة قبيل اجتماع البنك الفدرالي
من قسم : أسواق المال
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق