اسعار الذهب و المعادن " النفط الخام يقفز بنسبة 5% وسط التفاؤل بتوصل اوبك الى اتفاق حول الانتاج "

اخبار الفوركس و اسعار العملات -investing 0 تعليق 252 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

© Reuters. النفط الخام يقفز بنسبة 5% وسط التفاؤل بتوصل اوبك الى اتفاق حول الانتاج© Reuters. النفط الخام يقفز بنسبة 5% وسط التفاؤل بتوصل اوبك الى اتفاق حول الانتاج

Investing.com - ارتفعت أسعار النفط بأكثر من 5٪ لليوم الأربعاء، وسط تزايد التفاؤل بأن منظمة البلدان المصدرة للبترول سوف تكون قادرة على التوصل الى اتفاق حول صفقة لخفض الانتاج خلال وقت لاحق من اليوم.

ففي قسم كومكس من بورصة العقود الآجلة ارتفعت عقود لتتداول 47.69 دولار للبرميل في الساعة 09:30 بتوقيت جرينتش مرتفعا بنسبة 2.45 أو 5.39٪ عن الاغلاق الاخير.

وارتفعت عقود بنسبة 2.71 دولار أو 5.71٪ لتصل إلى 49.99 دولار للبرميل.

وارتفعت أسعار النفط بعد أن قال وزير النفط الجزائري ان هناك فرصة بنسبة "99 في المائة ان تتوصل اوبك لاتفاق حول خفض الإنتاج.

وكانت الاسعار قد ارتفعت ، بعد ان صرح وزير النفط الايراني بيجان زنكنه الاربعاء انه يعتقد ان اوبك قد تتوصل الى اتفاق حول الإنتاج، لكنه أضاف أن تجميد انتاج بلاده لم يكن على جدول الأعمال.

وتحاول المنظمة المكونة من 14 عضو جنبا إلى جنب مع الدول الغير اعضاء فيها مثل روسيا تنفيذ تخفيضات في الانتاج تهدف إلى الحد من وفرة الإمدادات العالمية التي ادت الى تراجع الاسعار الى إلى النصف في غضون عامين.

وفي ايلول/سبتمبر توصلت أوبك اتفاق من شأنه خفض الانتاج الى ما بين 32.5 مليون و 33 مليون برميل يوميا.

وستقوم أوبك بعقد اجتماع في فيينا يوم الاربعاء، حيث كان من المتوقع أن يتم الانتهاء من الصفقة.

فيما كان هناك اشكالية حول التوصل إلى اتفاق بشأن خفض الانتاج ، مع بعض المنتجين الذين رفضوا وقف الإنتاج.

ويرى امورغان ستانلي نه لازال هناك احتمالية للتوصل الى اتفاق لكنه يرى ايضا ان مخاطر فشل التوصل الى اتفاق قد ارتفعت.

وذكر محللون من امورغان ستانلي ان خفض الانتاج لاوبك قد يؤدي الى رفع برميل النفط بمقدار 50 دولار للبرميل أو أكثر على مدى الأيام التالية، لاسيما إذاكانت مدعومة من التوصيات القوية من الدول من خارج اوبك ، قبل ان ينتقل التركيز الى خطر اعدام او استدامة او اي استجابة من الدول المنتجة من خارج اوبك .

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn't bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

© 2007-2016 كل الحقوق محفوظة لشركة Fusion Media Ltd.

تحذير المخاطر: فيوجن ميديا لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء. يرجى أن تكونواعلى علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، أنها احدى أخطر أشكال الاستثمار الممكنة.
فيوجن ميديا تود أن تذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست دقيقة أو بالضرورة حية. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة، مؤشرات الشراء/البيع وأسعار الفوركس لا يتم تقديمها من اسواق صرف العملات وانما من صناع السوق وغير مناسبة لأغراض تجارية، وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية. فيوجن ميديا لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات. تعتبر النسخة الإنجليزية من هذه الاتفاقية هي النسخة المُعتمدَة والتي سيتم الرجوع إليها في حالة وجود أي تعارض بين النسخة الإنجليزية والنسخة العربية.

الخبر : اسعار الذهب و المعادن " النفط الخام يقفز بنسبة 5% وسط التفاؤل بتوصل اوبك الى اتفاق حول الانتاج " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الفوركس و اسعار العملات -investing

0 تعليق