خاص حواء | الإعتداء يطال الحقوقية عائشة الشنا في درب غلف

المرأة -lallafatima 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المرأة اليوم  

لم تسلم عائشة الشنا رئيسة جمعية التضامن النسوي هي الأخرى من التعرض للهجوم من شخص كان في حالة سكر في الشارع.

حصل ذلك أمس الأربعاء، في درب غلف، عندما كانت الشنا ذاهبة لأداء فواتير الماء والكهرباء، وقالت الملقبة ب”تريزا المغرب”، إنها كانت على متن سيارتها عندما هاجمها رجل كان في حالة سكر وحاول إيقافها بالقوة لتجريدها مما تملك، ثم ظل يصرخ ويضرب السيارة دون أن يحاول أحد التدخل لإقافه أو إبعاده.

وأشارت الشنا إلى أنها لم تتعرض إلى أي أذى، ولكنها أصيبت بنوبة من الخوف والذعر ما زال يراودها إلى الآن كلما تذكرت الموقف المخيف على حد وصفها.

وقالت الشنا، إنها باتت تخشى الخروج من بيتها مستنكرة الوضع الأمني الذي أصبح عليه البلد، وقالت “ولات السيبة فالبلاد”.

وأكدت المتحدثة نفسها أنها ليست المرة الأولى التي تجد نفسها في وضع مماثل مشيرة إلى أن كل سكان الدارالبيضاء يستنكرون الإنفلات الأمني الذي يتزايد يوما بعد يوم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المرأة -lallafatima) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية