خاص حواء | نساء يتعرضن للتحرش أثناء وقفة احتجاجية ضد الاغتصاب

المرأة -lallafatima 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المرأة اليوم تعرضت مجموعة من المشاركات في الوقفة الاحتجاجية التي نظمت عشية أمس (الأربعاء) أمام البرلمان في شارع محمد الخامس بالرباط، إلى التحرش أثناء تنديدهم بواقعة الاغتصاب التي تعرضت لها فتاة عشرينية قبل ثلاثة أشهر وانتشر شريط فيديو يوثق الجريمة التي ارتكبت في حقها يوم الاثنين الماضي.

ودخلت الفتيات التي تعرضن للتحرش ومنهم سيدات متزوجات في جدل مع الشبان محاولين إقناعم بأن تصرفهم غير لائق ولا يصح أن تستمر الأوضاع على هذا المنوال.

وطالب المحتجون بإنصاف الفتاة التي تم الإعتداء عليها، بمعاقبة المتورطين في القضية رغم كونهم أطفال قاصرين، معلنين تضامنهم مع الفتاة وكل النساء المغربيات اللواتي يتعرضن لأشكال مختلفة من العنف يوميا دون أن يتم تصويرهن وفضح مرتكبي الجرائم في حقهن أو مد يد المساعدة لهن.

على صعيد آخر تبين أن الفتاة التي تدعى إيمان ليست هي الفتاة نفسها التي روجت عدد من المواقع الالكترونية على أنها هي التي تم الإعتداء عليها، وكشفت مصادر إعلامية أن الضحية الحقيقة هي زينب بنت زهرة التي تعاني خللا عقيا منذ كانت تباغ من العمر 14 سنة، وقد هربت من البيت مرات عديدة وكانت والدتها تعيدها إلى البيت بعد البحث عنها.

وشهدت طنجة والدارالبيضاء وقفات احتجاجية نظمت في الوقت نفسه من عشية أمس، أجمع المشاركون فيها على المطالبة بإصدار قانون مستعجل يضمن للنساء حمايتهن من كل أشكال العنف مع التشديد على تطبيقه ومعاقبة كل من خالفه عقابا صارما.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المرأة -lallafatima) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية