الهيل والتمر واللبن: المكوَنات الإماراتية الأكثر شعبية

المرأة -انا زهرة 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هناك عدد من المكوَنات الصحية والمفيدة جداً في المطبخ الإماراتي. هذه المكوَنات الصحية ضرورية للجسم اذ انها تحمل عدد كبير من الفيتامينات والمعادن. بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الذي يتم الإحتفال به في الغد تعرفكأنا زهرةعلى فوائد هذه المكوَنات الثلاث الأكثر شعبية في المطبخ الإماراتي.

الهيل

ينتمي الهيل الى الفصيلة الزنجبيلية وهو يحمل عدد كبير من الفوائد الصحية على جسم الإنسان. يستخدم الهيل من أجل علاج مشاكل الهضم والإمساك والقولون العصبي. تناول الهيل أيضاً يساعد في تقوية الجهاز المناعي ويمنع الإصابة بالسعال والزكام. يتم استخدام الهيل في المطبخ الإماراتي مع عدد كبير من المأكولات الشعبية وهو أيضاً يتم اعداد القهوة باستخدامه وحتى يدخل في صنع بعض أنواع الحلويات.

التمر

يعتبر التمر منجم للفيتامينات والمعادن الصحية التي يحتاجها الجسم. تناول التمر يمدَ الجسم بالطاقة والنشاط ويساعد في علاج مشاكل الإمساك. تناول التمر يساعد على زيادة التركيز بشكل كبير جداً. يتم استخدام التمر في المطبخ الإماراتي بعدد كبير من أنواع الحلويات.

اللبن

اللبن غني بالبروتينات وهو يعتبر من الأطعمة المفيدة للجسم ويساعد في عملية خسارة الوزن. اللبن غني بعنصر الكالسيوم الغذائي الذي يساعد على تقوية العظام من الداخل. يتم تناول اللبن في المطبخ الإماراتي مع عدد كبير من المأكولات الشعبية خصوصاً تلك التي تعتمد على الأرز.

الخبر : الهيل والتمر واللبن: المكوَنات الإماراتية الأكثر شعبية تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :المرأة -انا زهرة

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

الهيل والتمر واللبن: المكوَنات الإماراتية الأكثر شعبية

ملخص الخبر : هناك عدد من المكوَنات الصحية والمفيدة جداً في المطبخ الإماراتي. هذه المكوَنات الصحية ضرورية للجسم اذ انها تحمل عدد كبير من الفيتامينات والمعادن. بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الذي يتم الإحتفال به في الغد تعرفك “أنا زهرة” على فوائد هذه المكوَنات …...
من قسم : اخبار نسائية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق