خاص حواء | ما الغريب في آخر صورة نشرتها ابتسام تسكت؟

المرأة -lallafatima 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المرأة اليوم ظهرت الفنانة ابتسام تسكت في آخر صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة مثيرة حيث ارتدت قميصا وحذتء رياضة أحمرين وسروال جينز أزرق يتماشى مع آخر صيحات الموضة.

إطلالة تسكت المثيرة لم تكن أكثر ما اهتم به متتبعي الموضة، بل انصب البحث عن سعر الحقيبة التي كانت تحملها تسكت، خاصة أنها تحرص في كل إطلالاتها على حمل حقيبة غالية ومتميزة.

وتبين أن الحقيبة الحمراء التي تحملها النجمة المغربية يصل سعرها إلى أزيد من 15 ألف درهم، وهو ما دعى بعضهم للاستغراب.


ويرتقب أن تحيي اليوم ابتسام تسكت حفلا غنائيا بمدينة كلميم ضمن فعالبات مهرجان أسبوع الجمل، الذي ينظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، في دورته السابعة، وسيكون سكان كلميم على موعد مع ابتسام في ساحة القسم حيث يتوقع أن يحضر جمهور غفير لمتابعة السهرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المرأة -lallafatima) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية