خاص حواء | بالصور.. لطيفة رأفت مع أفراد أسرتها في حفل عقد قران ابن أختها

المرأة -lallafatima 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المرأة اليوم شاركت الفنانة لطيفة رأفت جمهورها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام، صور وفيديوهات من حفل عقد قران ابن أختها الذي أقيم ليلة أمس الخميس.

ونشرت لطيفة فيديوهات مباشرة أثناء الاحتفال حيث ظهرت مع العروسين، بالإضافة إلى صور كانت فيها إلى جانب بعض أفراد العائلة والمغني حاتم إدار، الذي حضر وشارك العروسين فرحتهما.

وعلقت لطيفة رأفت على الصور التي نشرتها قائلة “حبيت أن أشارككم أحبائي الكرام فرحة العائلة بعقد قران ابن اختي الغالي انس بالانسة ريم .. صور مباشرة من الحفل بحضور أمي الغالية وباقي العائلة الكريمة و شكر الفنانين لي حاضرين شعبيين وعصريين وأخص بالذكر صديقي الغالي الفنان حاتم إدار .. ”

وبشأن جديدها الفني، تتعاون الفنانة لطيفة رأفت والفنانة هدى سعد حاليا، إصدار عمل جديد لم يكشفا عنه بعد، وكانت الفنانتين نشرتا صورا لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون أن يقدما تفاصيل العمل الذي يجمعهما معا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المرأة -lallafatima) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية