المرأة و الجمال لماذا يبكي طفلك ليلاً

المرأة -لهن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المرأة اليوم كثيراً ما يستيقظ طفلك المولود حديثاً خلال الليل. وتعتقدين أنّ سبب هذا يعود غالباً إلى شعوره بالجوع أو الألم.

لكن دراسة حديثة ستغيّر رأيك. فقد فاجأ باحثون من جامعة هارفرد الأميركية المتابعين بالنتائج التي توصلوا إليها بشأن أحد أسباب بكاء الأطفال ليلاً.

وأظهرت تلك النتائج أن الأمهات يبدأن باستعادة خصوبتهن بعد الولادة بستة أشهر، ما يعني أنّه يمكنهن الإنجاب مجدداً.

ولفتت إلى أنّ هدف الأطفال من البكاء يكون في هذه الحالة حرمان والديهم من النوم وإجهادهم لمنعهم من إقامة العلاقة والإنجاب مرة أخرى.

كذلك أشارت صحيفة «ذي أندبندنت» البريطانية إلى أن الطفل الرضيع يستيقط كثيراً خلال الليل ليؤخر إنجاب الأم لأشقاء أصغر سناً، ما يعزز مكانته في العائلة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المرأة -لهن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية