خاص حواء | هذه حقيقة ارتباط سعد لمجرد بفتاة تونسية

المرأة -lallafatima 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المرأة اليوم شككت مصادر مجلة لالة فاطمة في خبر ارتباط سعد لمجرد بفتاة تونسية، كما تم تداوله في الفترة الأخيرة بعد التصريح الذي خرجت به مديرة أعماله إيمان الخميسي خلال استضافتها في برنامج إذاعي بتونس، حيث أعلنت أن المجرد سيتزوج بفتاة تونسية، مخلفة وراءها الكثير من التساؤلات حول هوية الفتاة التي لم تكشف عنها أي معلومات.

وذكرت مصادر لالة فاطمة أن لمجرد أبدى إعجابه بالفتاة التونسية ولكن هذا لا يعني أنها ستكون الزوجة المستقبلية.

ومنذ تصريحات الخميسي للإذاعة جوهرة إف إم التونسية، عن زواج سعد لمجرد لم تتوقف معجباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إبداء ردود أفعال متباينة، وصلت إلى درجة اختراع نكت وتعابير مضحكة موجهة بالخصوص للمعجبات اللواتي كن يأملن في الوصول إلى سعد لمجرد أو الارتباط به.

وأثار موضوع ارتباط سعد لمجرد بفتاة تونسية اهتمام العديد من معجبيه وفي الوقت الذي أصبحت العيون تراقب بعين تفقدية كل فتاة تقترب منه للتعرف على هويتها، انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع سعد بفتاة روج بعض الفيسبوكيين أنها الفتاة التونسية التي سيتزوج منها “المعلم”.

وارتباطا بموضوع صورة سعد والفتاة التي ترافقه في الصورة أكدت مجلة “لها”، أن الفتاة ليست إلا معجبة من معجبات النجم المغربي ولا علاقة تربطه بها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المرأة -lallafatima) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية