خاص حواء | “يما يما” فيديو كليب جديد للفنان حاتم عمور

المرأة -lallafatima 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المرأة اليوم يستعد الفنان المغربي حاتم عمور لإصدار عمل جديد على طريقة الفيديو كليب بعنوان ” يما يما “، بعد أغنية ” باعت الحب “، من المنتظر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

هذا العمل من كلمات وألحان الفنانة الشابة أميرة زهير، أما التوزيع الموسيقي للمبدع رشيد محمد علي، حيث تم تصوير فيديو كليب الأغنية بالمغرب تحت إشراف المخرج سعيد موسارية.

يشار إلى أن الجمهور اكتشف أغنية ” يما يما “، لأول مرة بالسهرة الختامية التي أحياها عمور مؤخرا بمهرجان الدار البيضاء الدولي للموسيقى بمنصة عين السبع، حيث تمكن من تسجيل رقم قياسي بحضور أزيد من 100 ألف متفرج في ليلة موسيقية مغربية.

جدير بالذكر أن حاتم عمور يستعد للقيام بجولة فنية كبرى بدولة تونس، سيزور خلالها عددا من المدن للمشاركة بعدة مهرجانات.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المرأة -lallafatima) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية