المرأة و الجمال مقرمشات صحية ومفيدة لطفلك

المرأة -لهن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المرأة اليوم لهن - من الكيس الصغير إلى الحجم العائلي إلى الجامبو هكذا تتوالي الزيادات في احجام الشيبسي والمقرمشات، وبالإضافة إلى خطورة هذه الأطعمة على صحة طفلكِ فأنها تسبب له سمنة مفرطة في المستقبل. وبدلا من هذه المقرمشات يمكنكِ صنع بعض السناكس المفيدة لصحة طفلك بالمنزل:

1- المكسرات من المقرمشات المفيدة جدا، وخاصة الفول السوداني الغني بالماغنسيوم الذي يقوي قدرة الاستيعاب والتركيز، ويرخي الأعصاب والعضلات، حاولي أن تعودي طفلك على تناول حفنة منه يومياً.

2- يمكنك صنع الفيشار في المنزل بقليل من الزيت أو بدون، ووضعه في قراطيس ملونه من ورق مقوي مكتوب عليها اسم طفلك.

3- بدلا من الشيبسي يمكنكِ عمل البطاطس بالمنزل باستخدام قوالب التقطيع المختلفة لعمل اشكال مميزة ، ويمكنك استخدام النكهات المحببة لطفلك من المواد الطبيعية بالمنزل، كالخل أو الملح أو قليل من الشطة والليمون.

4- اصنعي لطفلك الكيك والبسكويت بأشكال ومذاقات مختلفة، ولا تنسي أن تضيفي له جوز الهند أو المكسرات أو الزبيب الذي يزيد من قيمته الغذائية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المرأة -لهن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية