خاص حواء | وجه ترامب يتحول إلى منشطات جنسية في بريطانيا

المرأة -lallafatima 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المرأة اليوم تعرض الصيدليات البريطانية منذ فترة قصيرة حبوبا جديدة تعوض مفعول الفياغرا، نقشت عليها ملامح الرئيس الأمريكي دونالند ترامب ما جعلها تسوق لنفسها بنفسها.

وتعرف الحبوب الجنسية إقبالا كبيرا منذ غزوها الأسواق وفقا لما نقلته منابر إعلامية محلية، وقد أشارت المصادر نفسها إلى أن الحبة التي يتم تهريبها من هولندا، تحتوي على مستويات عالية من المنشطات الجنسية، وعلى الرغم من وجود أنواع كثيرة من هذا النوع إلا أن هذه الحبة المصنوعة على شكل وجه ترامب تعرف إقبالا متزايدا وأصبحت لها شعبية كبيرة في بريطانيا.

وبشأن الأسعار التي يباع بها الدواء الجديد فإن الفئة الأولى من حبة ترامب تباع ب 8 جنيهات استرلينية، أو ما يعادل 10 دولارت للحبة الواحدة.

وفي الوقت الذي وجد البريطانيون أمر حبات ترامب مضحكا استغرب آخرون لوجود وجه الرئيس الأمريكي عليها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المرأة -lallafatima) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية