اخبار الامارات - ستانسيو وتشانج لي على رادار الوحدة

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم - أبوظبي - صوت الإمارات

طلب الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني الجديد للوحدة، من إدارة النادي التعاقد مع مواطنه نيكولاي ستانسيو صاحب 24 عاماً، وضمه ل"العنابي" في الموسم المقبل، حسب ما أكدت الصحف الرومانية والتي أشارت أيضاً إلى أن اللاعب يتجه إلى الرفض بالنظر إلى طموحه بالبقاء في أوروبا.

ويلعب ستانسيو في نادي أندرلخت البلجيكي، ويجيد اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح، وسبق لريجيكامب الإشراف على اللاعب في فريق ستيوا بوخارست الروماني.

وعلمت "صوت الإمارات" أن الوحدة اقترب من التعاقد مع لاعب الوسط الكوري الجنوبي تشانج مينج لي، الذي يلعب في الدوري الكوري، في حال موافقة المدرب الروماني ريجيكامب على ذلك.

وكان المدرب الروماني أكد في المؤتمر الصحفي التقديمي له، أن قرار المفاضلة بين لاعب خط الوسط الكوري والمدافع تشانغ ريم لم يحن بعد، والقرار سيتخذ في الفترة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية