اخبار الامارات - الظفرة يكسب النجوم 6-4 قبل معسكر تايلاند

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم - دبي - صوت الإمارات

حول فريق نادي الظفرة لكرة قدم الصالات تأخره أمام فريق النجوم الذي يحمل اسماً لأصدقاء محمد عبيد، بهدف إلى فوز 6-4 في آخر "بروفة" قبل التوجه إلى معسكر الإعداد الخارجي في بانكوك الذي بدأ الاثنين ويستمر لغاية يوم 18 يوليو/‏تموز الجاري، ضمن الاستعدادات لبطولة الأندية الآسيوية.

وضم فريق النجوم كلاً من: محمد عبيد وبدر إبراهيم كابتن النصر وعبدالله الحوسني لاعب دبا الحصن وطاهر حسن ووليد الغول وخالد المهيري وهاشم زراع وراشد عبيد وعبدالله الخمري.

أما فريق الظفرة فقد مثله باسورا ورافا وخالد علي شاه وعبدالله وعمر كرمستجي وحمد الشامسي وطالب محمد ويونس الحمادي وهلال الجابري وعسكر عمر ونجم المباراة الأول حمدان الكثيري، الذي يقدم مستويات كبيرة هذه الأيام.

ولم يشارك منصور وعبدالكريم جميل بداعي الإصابة الخفيفة وكانا قد خضعا لجلسة علاج طبيعي أثناء المباراة، أما محمد عبدالله فدعق وصبري جميل فقد تغيبا بسبب الدوام الوظيفي.

وأشاد المدرب البرتغالي روي جيماريتش بالمباراة الودية، وقال: في البداية لابد من الإشادة بجهود مجلس إدارة نادي الظفرة للألعاب الرياضة على توفير كافة أسباب النجاح للفريق عن طريق المشرف العام حسن الحمادي ومدير الفريق فيصل عبدالله والشكر أيضاً للاعبين على الانتظام والانضباط في التدريبات، وبالنسبة للإعداد فيعتبر جيداً ومناسباً خصوصاً أن الفريق خرج من موسم ماراثوني شاق حقق خلاله بطولتين ولعب نهائي الكأس، ومن ثم شارك معظم اللاعبين في الدورات الرمضانية ولم يخضع اللاعبون للراحة إلا عطلة العيد.

وأضاف: بعد نهاية العطلة انطلق الإعداد بصورة أكبر وانتظم المحترفان رافا وباسورا مع الفريق في أكثر من خمسة حصص تدريبية وتعرف اللاعبون إلى إمكانيات بعضهم البعض بصورة أكبر.

وأكد: نتمنى أن نحقق أكبر المكاسب خلال الفترة المقبلة وسنعمل بكل ما أوتينا من قوة على التمثيل المشرف وعازمون على ترك بصمة وإثبات وجودنا رغم قوة وصعوبة المجموعة، التي تضم معنا صاحب الأرض والضيافة والجمهور، الذي استعان بأفضل المحترفين وسنواجه أيضاً الفريق الأسترالي والذي يضم كوكبة ممتازة من اللاعبين البرازيليين وبطل غيرقيزستان ولن تكون مهمتنا سهلة.

وكانت المباراة الودية قد شهدت ظهوراً لافتاً لحارس المرمى الظفراوي طاهر ناصر.

وكان الجهاز الفني للظفرة قد اشترط مشاركة الحارسين الحنطوبي وطاهر ناصر في المباراة، ولعب طاهر في الشوط الأول مع فريق النجوم وكان ممتازاً في حماية مرماه من تسديدات زملائه وشارك في الشوط الثاني ضد النجوم وأيضاً تألق في التعامل مع كرات راشد ومحمد عبيد وبدر والحوسني، وسجل طاهر هدفاً جميلاً .

emiratesvoice
emiratesvoice

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية